مسلسل جزيرة غمام الحلقة 29 بدون تشفير | مسلسل جزيرة غمام

0

- Advertisement -

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 29 بدون تشفير | مسلسل جزيرة غمام . مسلسل “جزيرة غمام” بطولة نخبة كبيرة من النجوم وهم: (طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون والنجمة وفاء عامر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى.

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 29

حيث شهدت الحلقة الثامنة والعشرون تطوراً درامياُ ملحوظاً في الأحداث، والتي بدأت بدفاع الشيخ عرفات الذي يلعب دوره الفنان أحمد أمين، عن “الغاشي” كبير مطاريد الجبل، بعدما وجده مُكبل الأيدي بواسطة رجاله، لكي يجبروه على إخبارهم بمكان الذهب، ليلومهم قائلاً: “كيف تعملوا كدة في كبيركم وشيخكم” ليرد أحد الرجال: “ده مش شيخ.. ده شيخ منصر”، ليرد عرفات: “ميصحش بردو.. فكوه”.

- Advertisement -

ايضا تجاهل مطاريد الجبل كلام عرفات، الأمر الذي أثار غضبه ودفعه لرفع السلاح وتهديدهم بالقتل، ليرد أحدهم ساخراً: “من إمتى الهبل والدراويش بيمسكوا سلاح”، ما جعله يُطلق عياراً نارياً في الهواء لإرهابهم، فاستجابوا لأوامره وفكوا أسر “الغاشي”، وظل يبكي بسبب تدابير ربنا الذي أرسل

إليه الشيخ عرفات في هذا الوقت لإنقاذه، وفي النهاية أخبرهم علي مكان الذهب ويشير لوجود ثعبان كبير أسفل “فرشته” ففي الوقت الذي سيتقاتلون على الذهب ستنال منهم الحية. وفي سياق متصل، سأل الشيخ عرفات الغاشي الذي يلعب دوره الفنان ضياء عبدالخالق قائلاً: “عايز الدهب والدنيا ولا عايز ربنا؟”، الأمر الذي جعله ينهار من البكاء الغاشي ويطلب منه اصطحابه لجزيرة غمام بنفسه. على صعيد آخر، يذهب “خلدون” الذي يلعب دوره الفنان طارق لطفي إلى الحاج عجمي الذي يُجسده النجم رياض الخولي.

ليعرف منه جوابه ورد ابنته “درة” على طلب يدها للزواج، فيبلغه بأنها ضحكت عندما سمعت الطلب، ووصفته بالمجنون (مدبوب) ما أثار استفزازه وغضبه وجعله يتوعدها، ويؤكد أنها سيجعلها تهيم في شوارع القرية كالمجانين. ومع تسلسل الأحداث، يذهب خلدون للشيخ محارب الذي يلعب دوره الفنان فتحي عبدالوهاب، ويخبره بأنه سيلقي خطبة الجمعة، ويؤم المصلين، بحكم أنه أصبح ولي الأمر، وما أن يصعد على المنبر تتعثر خطاه، ويضحك عليه الجميع.

وتُحذر “العايقة” التي تلعب دورها النجمة مي عز الدين، الحاج عجمي من خلدون وتؤكد له أنه قادراً على إيذاء ابنته “درة” التي تُجسدها الفنانة ميار الغيطي، وأنها حاولت قتله لكنه نجا. وفي نفس الوقت الذي يسحر فيه خلدون بنت العجمي، ويأمرها أن تأتيه حافية القدمين مكشوفة الشعر، يعود الشيخ عرفات إلى الجزيرة، ويسمع ما يدبره خلدون، ويبدأ صراعا جديدا بينهما، وتنتهي الحلقة قبل أن نعرف هل ستتم خطة خلدون وتأتيه درة خاضعة، أم سينجح عرفات في إنقاذها من شره والسحر وإعادتها لبيتها؟

 

- Advertisement -

اترك تعليق