مسلسل بمجرد ان نتزوج الحلقة 22 بجودة عالية | قصة عشق

0

- Advertisement -

مسلسل بمجرد ان نتزوج الحلقة 22 بجودة عالية | قصة عشق . كما اشترت مشتر الأزياء قو شي شي فساتين زفاف أزياء أليكس لعملائها. خلال حفل استقبال خاص ، تعرفت على يين سي تشين ، الرئيس ذو البطن الأسود الذي جاء لمناقشة التعاون التجاري مع أليكس. وقع حادث أدى إلى قيام الشخصين بالحفاظ مؤقتًا على علاقة تعاقدية من أجل وضع مربح للجانبين يتعلق بإليكس. وجد الاثنان مع شخصيات متناقضة الحب تدريجياً في هذا الزواج التعاقدي. مسلسل بمجرد ان نتزوج Once We Get Married الحلقة 22 مترجمة FULL HD مشاهدة مسلسل الدراما و الرومانسية الاسيوي بمجرد ان نتزوج Once We Get Married S01 2021 مترجم الحلقة 22.

قصة مسلسل بمجرد ان نتزوج Once We Get Married

- Advertisement -

بطلتنا هي جو شي تشي وهي مصممة أزياء ومسوقة، تدير متجرًا صغيرًا عبر الإنترنت من المنزل، تسوق فساتين زفاف أنيقة من Alex وتبيع لعملائها. خلال حفل استقبال خاص، تعرفت على يين سي تشين، الرئيس ذو البدلة السوداء الذي جاء لمناقشة التعاون التجاري مع أليكس. تحدث حادثة تؤدي بهم إلى الحفاظ مؤقتًا على علاقة زواج تعاوني تعاقدية من أجل وضع مربح للجانبين يتعلق بإليكس.

الابطال حول العمل

يجد الاثنان مع شخصيات متناقضة الحب تدريجياً في هذا الزواج التعاقدي، وهو مقتبس من رواية الويب الزوجة بالعقد تبتعد عن المدير التنفيذي والتي هي من تأليف نيان هوا فو ليو (拈花 拂柳). الممثل وانغ يوي ون وانغ تسي تشي يي باي تشن تشونغ لي لي يانغ يويه لي جيون تشن تشن يي شين تشن شيون لشراء فستان زفاف أنيق لأحد الزبائن، تتسلل مشترية الأزياء قو شي شي إلى حفلة راقية حيث تعرف الرئيس المتسلط ين سي تشن بسلسلة من الأكاذيب وتصبح زوجته المتعاقد معها لمدة ثلاثة أشهر. يبدأ الرئيس المتسلط عديم الخبرة في الحب والفتاة اللطيفة والماكرة لعبة حب. بعد مرور جميع أنواع الاختبارات، يساعد ين سي تشن قو شي شي على تحقيق حلمها في أن تصبح مصممة وتأسيس علامتها التجارية الخاصة بالأزياء، مما يجعلها متميزة مثله.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.