مسلسل بطلوع الروح الحلقة 23 عبر تليجرام | مسلسل بطلوع الروح

0

- Advertisement -

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 23 عبر تليجرام | مسلسل بطلوع الروح . يعرض مسلسل بطلوع الروح يوميًا على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وأيضًا على منصة شاهد vip، ويشارك محمد حاتم بطولة المسلسل النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 23

كشفت الحلقة التاسعة من مسلسل بطلوع الروح ، فشل المهمة التي قام بها أكرم (محمد حاتم)، حيث تفاجأ أكرم بجنود أكراد يطلقون عليه النيران، ليدّعي الموت وينتظر مغادرتهم ثم يحاول الوصول إلى أرض الخلافة مرة أخرى، لكنه وقع أسيرًا في يد الأكراد، الذين قاموا باستجوابه على أمل الوصول إلى معلومة مهمة

- Advertisement -

وقد وصل خبر موته إلى أرض الخلافة ليخبر عمر (أحمد صلاح السعدني)، روح (منة شلبي) زوجة أكرم بالخبر، لتبكي وتنهار بسبب وفاته ، ثم تجبر على ان تذهب لبيت الضيافة لحين انقضاء عدة طلاقها ومن ثم تزويجها لأحد مجاهدين داعش ، ولكن لم يعلم أحد بأنه وقع أسيرًا في يد الأكراد.

كما شهدت الحلقة الجديدة من مسلسل بطلوع الروح العديد من الاحداث ومنها إصابة “ سيف ” بطلق ناري أثناء المهمة التي كلف بها من قبل التنظيم الارهابي .  فيما يحاول عمر “ أحمد السعدني ” التحث مع روح وكشف لها انه يعي ان اقترابها من أم جهاد “ إلهام شاهين ” قد يكون مخطط لهروبها. وتمكنت روح من إنقاد صديقاتها مصففة الشعر من تنظيم أم جهاد وذلك بسبب علمها بمهاجمة بيتها.

حيث أعتقد جماعة داعش ان سيف قم تم قلته بطلق ناري مما دفعهم الى نقل زوجته روح “ منة شلبي ” الى منزل يقيم فيه السيدات الارامل والمطلقات تمهيداً لتزويجهن من رجال أخرين . كما تم القبض على سيف “ محمد حاتم ” من قبل الجيش السوري وتعذيبه .

حيث عرضت الفنانة إلهام شاهين التي تقدم شخصية أم جهاد الزواج على عمر وهو الفنان أحمد السعدني. وجاء مشهد فلاش باك يشير إلى أن الشيخ نصار كان مسجونًا لـ 25 عاما، وتم الإفراج عنه بعفو رئاسي عام 2012 وبعدها بدأ يخطط لدولة الخلافة ويستقطب المجاهدين، ونرى أم جهاد وهي تحتفل بعودة زوجها الشيخ نصار وقتها.

وبعدها ذهبنا لـ عام 2017، لنرى معاناة أكرم وهو الفنان محمد حاتم بعدما اعتقل في غزوة الذي كان يشارك بها واعتقدت روح وجميع أهل الرقة أنه توفي ونُقلت روح لبيت الضيافة ولكن في الوقت نفسه، يعاني من التعذيب والحبس.

- Advertisement -

اترك رد