مسلسل بطلوع الروح الحلقة 12 بدون تقطيع | مسلسل بطلوع الروح

0

- Advertisement -

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 12 بدون تقطيع | مسلسل بطلوع الروح . حيث ضم مسلسل بطلوع الروح في بطولته عدد من النجوم وهم منة شلبي وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم وعادل كرم، وآخرين من النجوم في مصر وسوريا والوطن العربي، والعمل تأليف محمد هشام عبية، والإخراج لـ كاملة أبو ذكري.

ومن المقرر عرض المسلسل الذي تدور أحداثه خلال 15 حلقة عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساءًا، بعد انتهاء عرض مسلسل “مين قال” للفنان جمال سليمان، والذي بدء عرضه ضمن موسم دراما رمضان وعرض في الجزء الأول من رمضان.

ملخص الحلقة السابقة

- Advertisement -

وفيما يخص قصة مسلسل بطلوع الروح فتدور حول امرأة تدعى “روح”، وهي الفنانة منة شلبي التي تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش الإرهابي وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة وإنقاذ نجلها، بعد أن انضم زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان محمد حاتم للتنظيم.

وتواجه خلال الحلقات محاولات قيادات تنظيم داعش الإرهابي للسيطرة عليها، بعد أن سيطرت على زوجها وتقع تحت أعين إلهام شاهين التي تظهر في دور شخصية قيادية بجماعة داعش. ومن جانبه قال مؤلف المسلسل وهو السيناريست محمد هشام عبية، في تصريحات صحفية له: “تظهر منة شلبي بدون حجاب في بداية المسلسل، ومع تطور الأحداث ترتدي الخمار ثم النقاب فهي تجسد دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات يقوم بدوره الفنان محمد حاتم”.

وفيما يخص الفنانة إلهام شاهين التي تعرضت لانتقادات بعد طرح بوسترات المسلسل، دافعت الفنانة الكبيرة عن نفسها وقالت في تصريحات لها: “أنا لست بطلة العمل المطلقة، ودوري يبدأ متأخرا في الحلقة الرابعة أو الخامسة، والمسلسل يضم ممثلات من العراق وسوريا ولبنان وفلسطين والمغرب والأردن، بالإضافة إلى ممثلات من روسيا وأوكرانيا وبولندا”.

الضجة التي أحدثها العمل قبل بدء عرضه من خلال الأفيش، وهي ترتدي الزي الداعشي قالت: “أرجو أن يتمهل الجميع قبل الحكم على المسلسل ليشاهدوا ما سنقدمه في رمضان من عمل جيد وقيم وبه رسالة قوية، كما نشكر كل من انتقد العمل لأنه ساهم في عمل دعاية غير متوقعة للمسلسل، قبل أن يبدأ فالكل أصبح في انتظاره، وأعد الجميع أن يروا مسلسلا مختلفا في شكله وموضوعه”.

- Advertisement -

اترك رد