مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني الحلقة 43 موقع قصة عشق HD

2

- Advertisement -

مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني الحلقة 43 موقع قصة عشق HD

مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني الحلقة 43 موقع قصة عشق HD .كما أصبح المسلسل حديث الشارع . إعجاب عدد كبير من متابعين المسلسلات التركية . لقد حقق مسلسل انت اطرق بابي نجاحًا كبيرًا، ونال المسلسل نصيبًا كبيرًا من النجاح في كثير من أنحاء العالم العربي . وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض الحلقة 43 التي حققت نجاحًا كبيرًا.

احداث الحلقة 43

كما تدور أحداث المسلسل حول “آدا” التي تقوم بدورها هاندا ارتشيل. وهي فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه “سيركان” بمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 43 بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج بالمسلسل . فيقوم سيركان خلال أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 43، بتقديم عرض لآدا، حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له بمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 43، يجب عليها في المسلسل أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

إيدا، التي تربط كل آمالها بتعليمها، تلتقي بسيركان بولات .الذي قطع منحتها الدراسية الدولية وتركها بشهادة الدراسة الثانوية. يعرض سيركان بولات على إيدا إعادة المنحة الدراسية لها إذا تظاهرت بأنها خطيبته لمدة شهرين.

- Advertisement -

كما رغم أن إيدا ترفض عرض هذا الرجل لأنها تكرهه، إلا أنها يجب أن تقبله عندما تتغير الظروف. أثناء التظاهر بالمشاركة، يبدأ سيركان وإيدا بتجربة علاقة عاطفية وصعبة تجعلهما ينسيان كل ما يعرفانه جيداً. لأن الحب صعب. وهذا هو سبب كونه مذهلاً.

فيما شهد الجزء الأول من المسلسل الكثير من الأحداث حيث كان مؤخراً قرر المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون في تركيا، فرض غرامات مالية على المسلسل قبل نحو شهرين، بسبب بعض المشاهد الحميمية التي وردت فيه بين البطل والبطلة، لافتا إلى أنها تتعارض مع العادات والتقاليد التي تتمتع بها الأسرة التركية.

وكانت هذه الغرامات بعد المشاهد التي ظهرت فيها بطلة العمل هاندا ارتشيل التي تجسد شخصية “إيدا” وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها “سيركان” والذي يجسده النجم التركي كرم بورسين، بالإضافة إلى ظهورهم معًا في حوض الاستحمام برومانسية، حيث صنفها المجلس بأنها من المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع ولا تسمح بعرضها عبر الشاشات في المنازل.

كما تقوم ادا بمصارحة ساركان بولات بأنه والد ابنتها كيراز وتروى رحلتها الفردية . التي فضلت ان تختبئ هي وابنتها عنه بسبب افكاره حول انهاء العلاقة ومن الممكن ان يطلب منها اجهاض الطفلة كيراز.

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 43 الجزء الثاني :

وتعرض الحلقة 43 الموسم الثاني مساء يوم الأربعاء 16 يونيو 2021 ، الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 8 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9 بتوقيت الإمارات . ويمكن مشاهدة المسلسل عبر هذا الرابط تردد قناة atv على هذا الرابط

 

- Advertisement -

2 تعليقات
  1. […] مشاهدة المسلسل عبر هذا الرابط تردد قناة atv على هذا الرابط وايضا […]

  2. […] مشاهدة المسلسل عبر هذا الرابط تردد قناة atv على هذا الرابط وايضا […]

اترك رد

Your email address will not be published.