مسلسل الهيبة الموسم الخامس الحلقة 27 بجودة عالية hd

0

- Advertisement -

مسلسل الهيبة الموسم الخامس الحلقة 27 بجودة عالية hd . كما تدور الأحداث في إطار يجمع بين الرومانسية والأكشن. ويشارك في هذه الملحمة الدرامية نخبة من ألمع نجوم التمثيل في سوريا ولبنان. أبرزهم تيم حسن، نادين نسيب نجيم، منى واصف، عبدو شاهين، إيمية صياح، وعبدالمنعم عمايري. والقصة من تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي.

كما تبدأ أحداث الجزء الخامس من الحرب بين “جبل” و”زيدان” . إذ يعود جبل إلى قريته “الهيبة” بعد فترة قضاها خلف أسوار السجن، ليجد خصمه ينعم بفوائد مشروع سد مائي مقام على أرض شيخ الجبل. وتتحول الميناء إلى أخطر منطقة تهريب ويكتشف جبل أن الهيبة تتعرض لخطر وجودي يضعها في معركة حياة أو موت  . تتصاعد الأحداث، وتتحول لحرب مفتوحة بين “جبل” و”زيدان ورفاقه”، فهل ينجح جبل في هذه المعركة أم يقع ضحية المؤامرات.

بداية اطلاق مسلسل الهيبة

- Advertisement -

بدأ عرض مسلسل الهيبة عام 2017 في شهر رمضان 1438ه وعرض على قنوات عدة منها ام بي سي دراما وقناة ام تي في اللبنانية وشبكة أوربت شوتايم وحقق نسبة مشاهدة عالية، وحمل الجزء الأول من المسلسل اسم (الهيبة)، وكان من بطولة الممثلة نادين نسيب نجيم.

وحقق الجزء الاول من الهيبة نسبة مشاهدة كبيرة حيث طالب متابعيه بجزء ثانِ للمسلسل وقد وافق جميع الممثلين على اعداد جزء جديد للمسلسل لكن تم تغير بطلة المسلسل، حيث انسحبت نادين نسيب نجيم وحلت محلها الممثلة نيكول سابا واطلق عليه اسم “الهيبة العودة” حيث عرض في شهر رمضان 2018.

أما الجزء الثالث فقط حمل اسم الهيبة الحصاد حيث كان ببطولة الممثلة اللبنانية الرائعة سيرين عبدالنور التي جعلت للمسلسل اثارة وقوة كبيرة حيث حقق الجزء الثالث نسبة مشاهدة عالية جدًا جعلته من أكثر المسلسلات العربية متابعة وقد عرض في شهر رمضان عام 2019.

والجزء الرابع كان ببطولة الممثلة ديمة قندلفت وحمل اسم الهيبة الرد حيث تمكن ايضًا الجزء الرابع من خطف الانظار وجذب انتباه الملايين من عشاق ومتابعي المسلسلات العربية السورية اللبنانية التي تقدم بشكل درامي رائع ومثير وعرض في رمضان 2020.

والجزء الخامس والأخير لسلسلة الهيبة سيحمل اسم “الهيبة جبل” سيكون ببطولة الاعلامية اللبنانية ايميه الصياح وكسر المسلسل قاعدة موعد العرض فلم يعرض كغيره من الاجزاء السابقة في شهر رمضان وانما سيعرض في مطلع شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.