مسلسل النمر الحلقه 17 مسربه كامله عبر التليجرام النمر طلع ابن ماهر رضوان

0

- Advertisement -

مسلسل النمر الحلقه 17 مسربه كامله عبر التليجرام النمر طلع ابن ماهر رضوان

مسلسل النمر الحلقه 17 مسربه كامله عبر التليجرام النمر طلع ابن ماهر رضوان . كما بدأت الحلقة 17 من مسلسل النمر الذى يعرض على قناة الحياة . باجتماع الحاوى “أحمد حلاوة” والشيمى “محمد رياض” وشمس “نرمين الفقى” . كما يخبرهم الحاوى أن تلك الجلسة قد تؤدى إلى تخطيطهم لقتله . لكن إن حدث ذلك سيكون هناك من يفتش سرهم .

كما انه أول من سيقال له السر هو على ابن شمس . فيستمعون لطلباته حيث يطلب أن يعود له جميع المال الذى سرق منه . و إلا سيعرف على أن الشيمى هو أبوه الحقيقى . فيمتثلون لكلامه ويقررون عمل مشاريع معا.

مسلسل النمر الحلقه 17 مسربه كامله

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل النمر الحلقه 17 مسربة كاملة عبر التليجرام اضغط : هنـــا

تعود ملك “هنا الزاهد” من عند والدتها منهارة ويحاول نوح “محمد إمام” التخفيف عنها وينصحها أن تحاول ألا تظهر شيئا، يذهب على “محمد مهران” لشقة خاله “بيومى فؤاد” ويجد هناك “بودى جارد” فى الشقة فتدعى زوجة خاله “حنان سليمان” أنهم هنا لحراستها، فيخبرها نيته من الزواج بسما أخت سالى طليقة خاله وتوعده أنها ستساعده ولكن عليه أن يرسل رسالة مهمة لوالده وتقول له رسالة مشفرة

حالة من التشويق والإثارة غلبت على أحداث مسلسل النمر الحلقة 16، وحقّق مسلسل موسى الحلقة 16 نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما المصرية المستوحاة على الساحة الفنية، ويخطى مسلسل النمر الحلقة 16 بمتابعة خاصة بعد عرض مسلسل موسى الحلقة 16، ويعتبر مسلسل النمر الحلقة 16 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية .

روابط مسلسلات رمضان على التليجرام

نال مسلسل النمر الحلقة 16 نصيبًا كبيرًا من النجاح في كثير من أنحاء العالم العربي، حيث أصبح مسلسل النمر الحلقة 16 حديث الشارع، ويبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل النمر الحلقة 16، ويعتبرمسلسل النمر الحلقة 16 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات المصرية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.