مسلسل المشوار الحلقة 8 كاملة بجودة عالية | مسلسل المشوار

0

- Advertisement -

مسلسل المشوار الحلقة 8 كاملة بجودة عالية | مسلسل المشوار . مسلسل «المشوار» من بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، ويشارك في البطولة أحمد كمال وسما إبراهيم ومحمد على رزق وكارولين خليل وعمرو عبدالجليل وأحمد صفوت وبيومي فؤاد ومحمد جمعة وأحمد مجدي، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج سعدي جوهر.

مسلسل المشوار

المحتويات

وقد بدأت احداث الحلقة الخامسة من مسلسل المشوار بمكالمة هاتفية بين ماهر وزوجتة ورد ، وذلك بعدما هربت الأخيرة بصحبة ابنها الصغير رحيم ، لشعورها بالخوف الشديد بسبب تأخر زوجها ماهر في الخارج ، ودخول الاثنين في نوبة كبيرة من البكاء الشديد سمعا صوت بعضهما البعض .

وخلال هذة المكالمة قامت ورد بأخبار زوجها ماهر بمكانها، فذهب إليها، وتستكمل الأسرة رحلتها مرة أخرى معًا.علي الجانب الأخر فأن شرطة الأثار قد تمكنت في التحقيق مع وجية الذي يقوم بتجسيد دورة الفنان الكبير بيومي فؤاد حول الأثار التي تم العثور عليها داخل منزلة .

- Advertisement -

كما يأتي ذلك في اطار التحقيقات توصلت رجال المباحث لمكالمة بين وجية وورد قبل يوم واحد من حبسة ، حيث كانت الأخيرة تعمل خادمة لدى وجيه كما بعمل ماهر سائق تاكسي قبل هروبهما من الإسكندرية ، وقد بدأت رجال الشرطة بالبحث عن ورد.

ايضا بعد عودة محمد رمضان “ماهر” إلى دينا الشربيني “ورد” بعدما افترقا فى الإسكندرية، وذلك بعدما هربا من رجال أحمد كمال “وجيه بيه”، حيث اختبأ الثنائي بصحبة ابنهما “رحيم” في جراج لترام الإسكندرية، وذهب ماهر لإحضار الطعام، إلا أن ورد فرت من الجراج هاربة بعد دخول عدد من الشباب إلى الجراج، وفي نفس الوقت احتجز “ماهر” في القسم بسبب الاشتباه به، ولم يستطع التوصل إلى ورد.

بعدما عادت دينا الشربيني إلى القاهرة، وذهبت لحديقة الحيوان، لتتقابل مع زوجها محمد رمضان “ماهر”، وبدأت النيابة التحقيقات مع أحمد كمال “وجيه بيه” وجار التحرى عن باقي القطع الأثرية المفقودة من المتحف والتي وجدت النيابة جزءا منها ضمن المضبوطات.

تستكمل أحداث مسلسل المشوار الحلقة 8، ما توقفت عنده الحلقة السابعة، اذ من المقرر أن ترصد مصير محمد رمضان بعد إخفاء الأثار والدولارات في حديقة الحيوانات، كما يرصد ما سيحدث لـ سما إبراهيم بعدما قامت باكتشاف أن نجلها قد اختطف دون معرفة السبب، أما عن دينا الشربيني الذي تجسد دور ورد زوجة محمد رمضان خلال أحداث العمل، فمن المقرر أن تنفصل عن ماهر.

يشار أن مسلسل المشوار الذي يعرض عبر شاشة قناة dmc و dmc دراما حصريًا وعبر منصة واتش ات الرقمية، من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد، ويضم العمل في بطولته كلا من محمد رمضان، عمرو عبد الجليل وكارولين خليل، دينا الشربيني، أحمد مجدي، والعمل من إنتاج ميديا هاب (سعدي – جوهر).

ويُعرض مسلسل المشوار يوميًا عبر شاشة قناة dmc الفضائية في تمام الساعة 8:10 مساءً، ويعاد الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا في اليوم التالي ويعرض على شاشة قناة dmc دراما الساعة 11:15 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الساعة 4:30 صباحًا.

 

- Advertisement -

اترك رد