مسلسل المشوار الحلقة 19 بدون تشفير | مسلسل المشوار

0

- Advertisement -

مسلسل المشوار الحلقة 19 بدون تشفير | مسلسل المشوار .  ويُعرض مسلسل المشوار على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا، وبجانب دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

مسلسل المشوار الحلقة 19

- Advertisement -

شهدت الحلقة 19 من مسلسل المشوار قيام ورد والتي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني بالتصالح مع زوجها ماهر ويلعب دوره محمد رمضان وتصديق أنه لم يخُنها مع صديقتها عزة وهي ندى موسى بل هي التي حاولت إغراءه ، ولكن لم يفعل أي شيء.

وشهدت أحداث الحلقة الجديدة ايضا من مسلسل المشوار مشادة بين عزة – الفنانة ندي موسي -، وعشيقها شامل العدوي – الفنان أحمد صفوت – بسبب مطالبة عزة مغادرة المنزل، والعمل بعيدا عن شامل في مجال المهرجانات، لكن الأخير ينجح في تهدئتها ويتعهد بإصلاح الأمور بينهما، وتشعر ورد – دينا الشربيني – بالسعادة لأن الأمور تمت تهدئتها إذ تضمن بقائها في منزلهما أكبر وقت ممكن.

كما شهدت الحلقة 19 أن عصابة وجيه وهو أحمد كمال قد وصلت إلى مكان ماهر وورد، ليهرب الاثنان ويأخذها معهما ابنهما رحيم. شهدت ايضا من قبل الحلقة 18 من مسلسل المشوار رفض ورد “دينا الشربيني”، التصالح مع زوجها ماهر “محمد رمضان”، بعد اكتشفها لخيانته لها مع صديقتها عزة، وأصرت عزة على أن تأتي معها إحدى حفلات الزفاف كما وعدتها بأن لا يأتي ماهر هذا الفرح، وتفاجأت ورد بحضور ماهر وطلب منها أن يتكلما بعيدًا عن شامل وعزة، وحاول ماهر التصالح مع ورد وقل لها بأن لا تصدق صديقتها وذلك من أجل ولدهما رحيم وأحلامهما.

مسلسل المشوار الحلقة 17.. دينا الشربيني تكتشف خيانة محمد رمضان لها بدأت الحلقة 17 من مسلسل المشوار بمواجهة شامل وورد ورفضها العمل معه منفردا، وتأزم حالة دينا الشربيني “ورد” نفسيا بعد معرفتها خيانة زوجها محمد رمضان “ماهر” لها. فيما قامت ندى موسى “عزة” برفض تحكمات “شامل” بها،ط وتسعى للعمل مع غيره دون علمه.
وتقوم عزة “بلوي” ذراع شامل وترفض إقامة الحفل مع “سماح” الفتاة الجديدة التي اصطحبها. بعد طرده من منزل عزة ذهب محمد رمضان إلى حديقة الحيوان التي دفن بها حقيبته الخاصة التي تحتوي على الدولارات وقطع الآثار، كما طلب من سعيد، والذي يقوم بدوره الفنان محمود الليثي، مساعدته في العثور على مكان يقيم به.

- Advertisement -

اترك رد