مسلسل المشوار الحلقة 18 كاملة بدون تشفير | مسلسل المشوار محمد رمضان

0

- Advertisement -

مسلسل المشوار الحلقة 18 كاملة بدون تشفير | مسلسل المشوار محمد رمضان . يواصل ماهر محمد رمضان في محاولة استمالة ورد دينا الشربيني لكي تصدق أن صديقتها عزة كاذبة، وتوافق على إعادتهم للتعامل معا بشكل عادي. وقام راشد – بيومي فؤاد – باستغلال إبن عم ماهر المحامي، ليكون في صف وجيه – أحمد كمال – وسيكون كذلك بالفعل بعد أن أصبح أحد المحامين بمكتب راشد. وعلاقة عزة وشامل أصبحت متوترة جدا، وسيكون عليه أخذ قرار في هذه الحلقة بعدما خيرته بينها وبين فتاة أخرى تغني وهي تشعر أنه يفضلها عليها، سيعرف المتفرجين اليوم هل سيتركها ام يمتثل لطلباتها.

مسلسل المشوار

المحتويات

- Advertisement -

بدأت الحلقة 17 من مسلسل المشوار بمواجهة شامل وورد ورفضها العمل معه منفردا، وتأزم حالة دينا الشربيني “ورد” نفسيا بعد معرفتها خيانة زوجها محمد رمضان “ماهر” لها. فيما قامت ندى موسى “عزة” برفض تحكمات “شامل” بها، وتسعى للعمل مع غيره دون علمه.
وتقوم عزة “بلوي” ذراع شامل وترفض إقامة الحفل مع “سماح” الفتاة الجديدة التي اصطحبها. بعد طرده من منزل عزة ذهب محمد رمضان إلى حديقة الحيوان التي دفن بها حقيبته الخاصة التي تحتوي على الدولارات وقطع الآثار، كما طلب من سعيد، والذي يقوم بدوره الفنان محمود الليثي، مساعدته في العثور على مكان يقيم به،

كما شهدت الحلقة 18 من مسلسل المشوار، رفض ورد “دينا الشربيني”، التصالح مع زوجها ماهر “محمد رمضان”، بعد اكتشفها لخيانته لها مع صديقتها عزة، وأصرت عزة على أن تأتي معها إحدى حفلات الزفاف كما وعدتها بأن لا يأتي ماهر هذا الفرح، وتفاجأت ورد بحضور ماهر وطلب منها أن يتكلما بعيدًا عن شامل وعزة، وحاول ماهر التصالح مع ورد وطلب منها ألا تصدق صديقتها، من أجل ولدهما رحيم وأحلامهما.

مسلسل “المشوار” من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وتدور أحداثه حول محاولة ماهر وزوجته للهروب بحقيبة ضخمة تحوي مبالغ طائلة وعدة قطع أثرية فرعونية، وتورط وجيه في اتهام بسرقة آثار، ويذكر أن مسلسل “المشوار” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد.

 

 

- Advertisement -

اترك رد