مسلسل المشوار الحلقة 15 بدون اعلانات | مسلسل المشوار

0

- Advertisement -

مسلسل المشوار الحلقة 15 بدون اعلانات | مسلسل المشوار . المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه “ماهر” وزوجته “ورد” وابنهما “رحيم” خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب المستمر. مسلسل “المشوار” من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

مسلسل المشوار

المحتويات

كما شهدت قناة DMC ومنصة Watch it الرقمية عرض الحلقة 14 من مسلسل “المشوار”، الكشف عن علاقة “ماهر” محمد رمضان مع “عزة” ندى موسى صديقة زوجته “ورد” دينا الشربيني، وذلك في وقت لاحق قبل أن تتعرف عزة علي المغني “شامل”، أحمد صفوت.

- Advertisement -

ايضا كانت أحداث المسلسل كشفت عن قيام محمد رمضان “ماهر” بإبلاغ ابن عمه بقصة الآثار التي يبحث لها عن مشترٍ، حيث قام بتحذيره من الدخول في ذلك الطريق، فيما شهدت الأحداث قيام ورد “دينا الشربيني” بالذهاب لشقيقتها للاطمئنان عليها، فيما ذهبت لترى ابنها والذى تركته لدى مدرب كرة القدم.

وتدور أحداث مسلسل “المشوار”، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

حاول (ماهر) محمد رمضان التقرب من (عزة) صديقة زوجته، التي تقوم بدورها الفنانة ندى موسى، وظن البعض أنه يحاول الانتقام من (شامل) أحمد صفوت على إهانته له ولزوجته، بعد رفضه عمل زوجته معهم في الأفراح الشعبية. كشفت الحلقة عن علاقة عاطفية قديمة جمعت بين (ماهر) محمد رمضان و(عزة).

حيث بدأت الحلقة بحوار بينهما أخبرته فيه (عزة) أنها ندمت على علاقتها به بسبب خيانتها لصديقة عمرها، وفي نهاية المشهد وصلت (ورد) إلى الشقة ولكنها شكت في (ماهر وعزة) عندما رأت مشهدهما معًا استمرت مباحث الآثار في البحث عن (ماهر) محمد رمضان و(ورد) دينا الشربيني، ومحاولة الكشف عن أي خطوط توصلهما بحل قضية الآثار المتهم بها (وجيه الشوربجي) أحمد كمال. ايضا أخبر (وجيه بيه) المحامي الخاص به بضرورة خروجه من السجن ليستطيع بنفسه المساعدة في العثور على ماهر وورد.

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه “ماهر” وزوجته “ورد” وابنهما “رحيم” خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب المستمر.

- Advertisement -

اترك رد