مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 6 بدون فواصل | مسلسل المداح.. أسطورة الوادي

0

- Advertisement -

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 6 بدون فواصل | مسلسل المداح.. أسطورة الوادي . مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج،

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 6

الكثير من الأحداث المشوقة جاءت في الحلقة الماضية، حيث بدأت الحلقة الخامسة على مشهد مشوق وهو مقابلة رحاب لأبيها غالب المتوفى، حيث طلب منها الابتعاد عن صابر، وقد حذرها أيضا من أختها التي صارت تعمل في الشعوذة، وطلب منها فقط أن تبقى مع الطبيب، وعندما شارف الحديث على الانتهاء بينهما، منعها من لمس جسده، وهذا يدل على أنه من المحتمل ومن المتوقع أن يكون جنيا، ننتقل الآن لمشهد المداح حيث عثر على قلادة بدور، وصار يتتبع الخيوط لحل هذا اللغز، ثم عاد للبين من أجل البحث عن إجابات حول المرأة التي شاهدها.

- Advertisement -

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي الجديدة؛ ظهور الجنية، والتى تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ”، لبطل العمل صابر المداح “حمادة هلال”، وبدت عليها علامات عدم الرضا عليه، بعدما نجح فى شفاء الطفلة الخرساء “نعمة الله” ابنة الحاج رمضان، والتى فقدت النطق على الكلام مرة واحدة،.

وبعد تدخل صابر المداح ينجح بعد تلاوة القرآن عليها والرقية الشرعية وآيات السحر فى شفائها، ويكشف لوالدها الحاج رمضان أن ابنته كانت محسودة من أهله. على جانب آخر تنكشف حقيقة أخرى فى حياة صابر المداح، بعد اتهام خالته “أم حسن”، والتى تجسد دورها الفنانة حنان سليمان، إلى والدته “أم صابر” والتى تجسد دورها الفنانة عفاف رشاد، بأنه ابن حرام.

جاء من علاقة غير مشروعة مع سلام زوج “أم حسن”، ليحدث خلاف بينهما وتترك “أم حسن” المنزل إليها شقيقتها وترحل هى وابنتها.
يرى المداح حمادة هلال رؤية بير يتواجد داخل القرية التى يتواجد فيها ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال رحلة بحثه يجد جملة كتبت على جدران أحد حوائط القرية تقول: “الحرية مش مع اللي بتدور عليه”. بعدها يدخل المداح فى خلاف مع أدهم “أحمد والى” خطيب جميلة “ولاء الشريف، بعدما يجدهما أدهم معا، ويتدخل أهم القرية فى فك المشاجرة التى وقعت بسبب جميلة، ليتوعد أدهم للمداح بالنيل منه.

ويعرض على قناة “mbc مصر”، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على “mbc مصر 2” فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

- Advertisement -

اترك رد