مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 5 كاملة عبر التليجرام | مسلسل المداح

0

- Advertisement -

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 5 كاملة عبر التليجرام | مسلسل المداح . كما ورد ان المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أعمال السحر والشعوذة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم الفنان حمادة هلال وهبة مجدي، وأحمد بدير، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 5

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 2 (أسطورة الوادي)، بمقابلة رحاب لوالدها غالب، ويسألها «اتأكدتي أن مافيش حد شافك»، وتقول له لا لم يعرف أحد، ويبدأ في تحريضها على صابر، ويوصيها على شقيقتها أنها مقدمة على سكة الشعوذة، ويجب أن تبقى مع الطبيب فقط، ويرفض غالب أن تلامس ابنته جسده في إشارة لأن يكون جن.

- Advertisement -

كما شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي حالة من الجدل إذ يستمر “صابر” في محاولاته لاستخراج الجن من الفتاة “بدور” بعد أن عثر على قلادتها في الصحراء بالعودة إلى الفيوم بعدما أخبرته والدته بأنها عثرت على شقيقته التي تم اختطافها من والدتها وهي صغيرة، وعندما يذهب “صابر” لرؤية والدته يرى من الشباك سيدة عجوز مجهولة تمسك بقلادة “بدور” في يدها.

ويفشل في اللحاق بها ليجد أن العقد متروكا داخل سيارته وهنا يقرر “صابر” العودة إلى منزل “بدور” وينجح في استخراج الجن منها ويتضح أن هذه السيدة العجوز هي والدة “بدور” التي توفيت قبل عامين.

عندما يتحدث “صابر” مع الشيخ ويخبره بما حدث يخبره الأخير بأنها يمتلك هبة أخرى وهي رؤية الأموات الذين يدلونه على الحقائق.

ويبدو أن عائلة “صابر” لن تسلم من عالم الجن بعدما تخلى “صابر” عنهم بدأ الأمر لدى عودته للفيوم حيث التهم الحريق جميع المحصول وحرق المخزن بما فيه وهنا يرى صابر الشمعدان السباعي اليهودي على حائط المخزن بوضوح الذي يرمز لظهور الجنية سهر الصايغ. بعد أن اطمأن “صابر” علي والدته نجدها تعاني من حكة في رقبتها وتتضحى معالم الشمعدان السباعي اليهودي على رقبتها مما يعني أن هناك خطرا يحاوطها وسينتهي الأمر بمأساة انتقاما من صابر لأنه هان العهد وفقا لما تقوله الجنية سهر الصايغ.

 

 

- Advertisement -

اترك رد