مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 21 كاملة | مسلسل المداح 2

0

- Advertisement -

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 21 كاملة | مسلسل المداح 2 . كما وتدور أحداث مسلسل “المداح 2- أسطورة الوادي” حول حلم غريب يراود “صابر المداح”، وعند قيامه بالبحث عن تفسير له، يتغير مسار حياته، ويجد نفسه على أعتاب معركة سيخوضها مع الجن. مسلسل “المداح 2 – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبورية، سهر الصايغ، ومن تأليف كل من أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 21

- Advertisement -

كما ايضا شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل “المداح- أسطورة الوادي” مواصلة صابر المداح البحث عن فك طلاسم تمسّك “الجنية مليكة” (سهر الصايغ) بالحصول على أرضه الزراعية مهما كانت النتائج. البداية كانت عندما استقبل “أبو الخير” (كمال أبو رية) صابر المداح في منزله ودعوته لتناول الغداء معاً، ويخبره أن “عادل” الذي يبحث عنه “المداح” موجود داخل المنزل، فيراوغه “صابر” ويدخل غرفة “عادل”. ويخبر “عادل”، “صابر” بأن الجن لن يتركه إلا إذا كان مقتولاً أو يتسبب في إصابته بالجنون، ويطالبه بالابتعاد عن “مليكة”.

ويرسل له رسالة غامضة بعدما قال له إن الشيء الذي سينقذه من نار الجن هو مخلوق من نفس نارهم.
يذهب “صابر” بعدها إلى رجل دين مسيحي لطلب المساعدة في الوصول لسر تمسّك الجن بالحصول على أرضه. ويخبره رجل الدين المسيحي أن الجن مهما عظم جبروته إلا أنه لا يعلم الغيب وخير دليل ما حدث مع سيدنا سليمان الذي توفي على عصاه ولم يعلم الجن وفاته إلا بعد مرور سنة بعدما قام السوس بأكل عصاه التي كان يتكئ عليها.

وأوضح له أن هناك سر يكمن داخل أرضه، ولن يستطع الجن الحصول على أرضه إلا بموافقته أولاً. تشهد الحلقة أيضاً تهديد “رحاب” (هبة مجدي) برسالة غامضة من جديد تحذرها من الموت، لتذهب بعدها إلى “أبوالخير” وتخبره أنه هو الذي تسبب فى وفاة زوجها رجل الأعمال “منير الشهاوي”، وتطالبه بضرورة الابتعاد عنها.

وتتصل “رحاب” بـ”أدهم” خطيب “جميلة” الذي كلفته سابقاً بقتل زوجها “منير”، وتطلب منه المجيء إلى الفيوم من أجل إعطائه المال، ويشعر “أدهم” من صوتها بعدم الأمان. وتنتهي أحداث الحلقة بوصول “المداح” إلى “رحاب”، لتخبره أنها السبب في قتل زوجها رجل الأعمال، فيغضب منها ويعاتبها بأنها كانت ستنهي مصيره بعدما اتهمته بقتل زوجها، وسألها عن السبب الذي دفعها للقيام بذلك.

- Advertisement -

اترك رد