مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 18 بجودة عالية | مسلسل المداح 2

0

- Advertisement -

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 18 بجودة عالية | مسلسل المداح 2 . ويشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاما من آخر تعاون لهما فى مسلسل “سوق العصر” الذى تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحا جماهيريا كبيرا، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبد العزيز والفنان جمال عبد الناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل “الفرسان” وقدم عام 1994.

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، كمال أبو رية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

- Advertisement -

ايضا شهدت أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل المداح – أسطورة الوادى، عددا من المفاجآت الصادمة لبطل العمل حمادة هلال، والذي يجسد شخصية صابر المداح، فى مواجهته العنيفة ضد الجنية “مليكة” والتى تجسدها الفنانة سهر الصايغ. كما تبدأ الأحداث بتقديم الشيخ عبد الرحمن “أحمد عبد العزيز”، عدة نصائح لصابر المداح، في مواجهة الجن الناري وقبيلة الجنية مليكة، ويطلب منه بضرورة أن لا يعطى الأمان لسيدة الأعمال ملك، وهي الشخصية البشرية التى تتقمصها الجنية مليكة للظهور بها أمام الجميع.

ويعترف الشيخ عبد الرحمن للمداح، بأن سبب انقلاب الجن عليه وتشويه وجهه وحرقه كان بسبب غروره قائلا: “طمعت وركبني الغرور وشوفت في خدمتهم نعمة وانقلب السحر على الساحر.. قتلوا مراتي وأعز أصحابي”، وطلب من المداح بضرورة أن يثق في قدراته ضد الجن ومليكة. وفي مفاجأة كبيرة تستخدم الجنية مليكة، عماد “تامر شلتوت” زوج شقيقة صابر المداح، في الإيقاع بحسن “خالد سرحان” بمنحه كتب السحر والعلاج بالأعشاب، ولكن حتى الآن لا نعرف السر من هذه الكتب ولا أهداف سحبه إلى هذا الطريق.

تذهب سيدة الأعمال ملك إلى منزل صابر المداح وتمنحه علاج لوالدته التى ترقد فى أحد المستشفيات منذ فترة طويلة؛ بسبب مس الجن لها، فيقوم حمادة هلال بطردها من منزله، ولكنه بعدها يأخذ العلاج ويذهب لوالدته فى المستشفى ويضع الكريم الموضعى على جسد والدته على منطقة الرقبة التى تظهر فيها علامة الشمعدان السباعي المقلوب والذي يرمز لقبيلة الجنية مليكة، ويفاجأ صابر بأن والدته شفيت تماما بعد وضع العلاج على جسدها.

وفى الوقت نفسه تصل لرحاب “هبة مجدي” رسالة من شخص مجهول على هاتفها المحمول يخبرها فيها أنه يعلم أنها السبب الرئيسي فى قتل زوجها رجل الأعمال منير الشهاوي. بعدها تقوم سيدة الأعمال ملك بالاتصال بجميلة “ولاء الشريف” التى تقع فى حب حمادة هلال، وتخبرها بتنفيذ مخطط شركتها فى مرسى علم.

لترفض جميلة عرضها بسبب خوف سكان القرية من هذا المشروع، وقبل أن تنهى مقابلتها صدمتها ملك بأنها تعرف الشيخ عبد الرحمن “أحمد عبدالعزيز” وأنه السبب فى قتل والديها، ولهذا السبب كان يهتم بها وبأمورها منذ صغرها.. فهل بدأت حرب الجنية مليكة مع أسرة وأصدقاء صابر المداح؟ هذا ما ستكشفه الحلقات الجديدة.

- Advertisement -

اترك رد