مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 17 كاملة | مسلسل المداح 2

0

- Advertisement -

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 17 كاملة | مسلسل المداح 2 . انقلبت حياة صابر رأس على عقب بظهور ملك سليمان شبيه الجنية مليكة، لتبدا في مطاردة المداح هي الآخرى بحجه مساعدته وعمل الخير، ويزيد الطينة بله مرض والده حمادة هلال الذي يزداد سوء، وحيرة الشدسدة يعد أن أخبرته عن البئر الذي لا يعلم عنه آحد شئ سوى سلام والده.

مسلسل المداح 2

المحتويات

كما تدور أحداث مسلسل المداح 2 (أسطورة الوادي) عن حلم غريب يراود صابر المداح، ويغير مسار حياته، وعندما يحاول البحث عن تفسير له، يجد نفسه على أعتاب حرب سيخوضها مع الجن. المسلسل بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وكمال أبورية، وسهر الصايغ، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

- Advertisement -

تبدأ أحداث الحلقة 17 من مسلسل المداح2 (اسطورة الوادي)، بظهور سلام والد صابر له بعدما كان يتلو القرآن، ليخبره بمعني الآية التي كان يقرأها المداح ويقول له: «مش كل حاجة بنشوفها بتكون هي الحقيقة» ايضا يقرر حمادة هلال بعدها الذهاب للشيخ عبدالرحمن لمحاوله فهم ما يحدث من حوله، ليخبره الشيخ أن مليكه ظهرت له على هيئة بشرية وأنه مضطر للتعامل معها، كما أن هذا حدث معه في الماضي ولم يكن يفهمه.

ليخبره صابر أنه رأي والده وحدثه عن الحيل التي استخدمها السحره مع سيدنا موسي، ليجيبه الشيخ بأنه ربما والده يريد تحذير من شئ هو مخدوع فيه، وينصح الشيخ عبدالرحمن صابر بالذهاب لظهير، لأنه هو الشخص الوحيد القادر على مساعدته بعلمه.

ويذهب صابر لظهير حيث يبدأ ظهير بحل معظ الألغاز للمداح ويقول له أن الشمعدان اليهودي هو رمز عشيره مليكة، كما أن مليكة من الجن الناري الكافر وأن كل هدفها هو الانتقام منه، وان البئر الذي يراه صابر هو الذي سيوصله بالوادي الذي يعيش فيه قبيله ملكية حيث يحتوي على قصورهم ومنازلهم، ومكان الوادي سيكون مكان ما بدات فيه رحلتك في مرسى علم.

وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب عماد إلى شركة ملك بعد أن قامت بالاتصال به لمقابلة عمل، ليتضح بعدها أنها لا تريده في عمل بل بخصوص شئ أخر وتكشف له عن هويتها بأنها مليكة الجنية ومتمثلة في شكل ملك.

- Advertisement -

اترك رد