مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 11 عبر التليجرام | مسلسل المداح 2

0

- Advertisement -

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 11 عبر التليجرام | مسلسل المداح 2 . مسلسل “المداح 2 – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وكمال أبورية، وسهر الصايغ، ومن تأليف كل من أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد سمير فرج. فبعد خروج صابر من السجن وعثورة على عادل، ذهب المداح لوالدة عادل لتقول له إن ابنها توفى منذ زمن وترفض الجديث معه وتطلب منه أن يرحل بعيدًا عنهم.

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي

وتدور أحداث مسلسل “المداح 2 – أسطورة الوادي” حول حلم غريب يراود صابر المداح، وعند قيامه بالبحث عن تفسير له، يتغير مسار حياته، ويجد نفسه على أعتاب معركة سيخوضها مع الجن. حيث بدأت أحداث الحلقة بحديث صابر مع مدير المباحث لمعرفة بعض المعلومات منه عن عادل، ليقول له أن عادل لم يخرج من السجن وأنه متهم في قضية شروع في قتل، وتم تحويله لمستشفي الأمراض العقلية، ليؤكد المداح للشرطي بأن عادل سليم عقليًا.

- Advertisement -

ويتصل حسن شقيق المداح به، ليطلب منه الحضور للمنزل فورًا ليخبره بأن الحلم بدأ في التحقيق، وأصبحت والدتهم . تؤذي كل من حولها، كما أن حياة شقيقة حسن قلبت رأسًا على عقب، ليقول له المداح أنه سيحضر على الفور. وبعد معرفة صابر كل شئ من جميلة بخصوص الشيخ عبدالرحمن وما حدث له من مليكة وتارة معها.

يذهب حمادة هلال مسرعًا لمنزل محمود عبدالعزيز ويقول له لقد كذبت على بشأن مليكة، كنت تعلم بكل شئ وتركتني أخوض هذا الطريق لكى تنتقم لنفسك منهم. ويجيبه الشيخ عبدالرحمن أنه لم يستخدمه لأخذ تارة منهم، ولكن هو من أقحم نفسه معهم عندما قام بحرق الكتب وتسبب في قتل أحدهم.

لذلك عادوا لكي ينتقموا منه، وأن ما رأه صابر حتى الأن ليس شيئًا من ما ينون فعله معه، ويخبره صابر أنه سيغادر البلد ويعود لدياره ولن يكمل هذا المشوار وتستيقظ هبة شقيقة صابر على صوت ضجيج في غرفة والدة المداح لتجد صفاء تقوم برطم رأسها في الحائط وتحاول هبة إنقاذها وتدخل سهيلة وتقول لهبة: “إنتي عملتيلها إية؟”.

وتنتهي أحداث الحلقة داخل المستشفي حيث يأتي عماد وزوجته عائشة، ليطمئنوا على حالة صفاء بعد أن تسببت في جرح رأسها، وتبدأعائشة في دس السم في عقل حسن وصابر من ناحية هبة، وتقول لهم أن كل شئ بدأ منذ أن أتت للمنزل هي وعفاف والدتها وأن على المداح أن يتأكد أن كانت تلك الفتاة شقيقتة أم لا.

- Advertisement -

اترك رد