مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 10 كاملة | مسلسل المداح 2

0

- Advertisement -

مسلسل المداح.. أسطورة الوادي الحلقة 10 كاملة | مسلسل المداح 2 . مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح

المحتويات

حملت الحلقة الكثير من المفاجآت بعد اكتشاف أن “رحاب” هي المدبر الأول لقتل زوجها رجل الأعمال، بعدما اتفقت مع خطيب “جميلة” ولاء الشريف، على قتله مقابل مبلغ من المال، حتى تعود علاقتها من جديد لـ”صابر المداح”، ولكن قلب “المداح” حاليا مشغول بحب آخر مع “جميلة”، ولهذا طلبت “رحاب” من خطيب “جميلة” أن يتزوج منها في أقرب فرصة مقابل منحه أموال أخرى، حتى يصبح قلب “المداح” خاليا لها.

- Advertisement -

وفي الوقت نفسه، تحيط بـ”حسن” خالد سرحان الديون بعد قيام شخص مجهول بالإبلاغ عنه لتهربه من الضرائب، فيقرر بيع ثلث وكالة العطارة التى يديرها لزوجته “منال” دنيا عبدالعزيز من أجل تسديد ديونه، وتنهار “منال” بعد علمها ببيع وكالة والدها.

وفي سياق آخر ترصد الحلقة خطوات “صابر المداح” الذي ما زال في رحلة البحث عن “عادل”، وهو الشخص الذي وجده في رؤية ثم وجده داخل السجن وهو منهار بسبب مس الجن والشياطين له، وقبل أن يعترف له بحقيقة أمره، أمرت النيابة بالإفراج عنه، ليذهب “المداح” إلى منزله ولكن والدة “عادل” تؤكد له للمرة الثانية أن ابنها مات وتطالب “صابر” بالابتعاد عنها وعن منزلها خوفا من سمعتها داخل القرية التي تعيش فيها.

ويعترف “الشيخ عبد الرحمن” أحمد عبد العزيز لـ”جميلة” بأن الجن والشياطين دمروا حياته نهائيا، وتسببوا في قتل زوجته “زينب”، وأن “صابر المداح” هو من أدخل نفسه في معركة مع الجن والشياطين بعدما حرق كتب السحر ضمن أحداث الجزء الأول من المسلسل.

وتتلقى “رحاب” صدمة كبيرة بعدما يخبرها “أبو الخير” كمال أبو رية، أن زوجها الراحل “منير الشهاوي” لا يملك الشركة التي يديرها قبل موته، وأن نسبته في الشركة مجرد 10%، منها 5% لها والـ5% الأخرى لأولاده من زوجته السابقة، وأن “أبو الخير” هو صاحب الأسهم الأكبر داخل الشركة، وهددها بأنه سيعيدها إلى الفيوم بملابسها التي جاءت بها قبل زواجها من “الشهاوي” مما يضع “رحاب” في أزمة كبيرة تكاد تمحي كل خططتها التى تدبرها من أجل تنفيذ مشروعها الكبير داخل القرية التى تريد تهجير سكانها منها.

- Advertisement -

اترك رد