مسلسل القضاء الحلقة 11 مترجم بدون فواصل | قصة عشق

0

- Advertisement -

مسلسل القضاء الحلقة 11 مترجم بدون فواصل | قصة عشق . تدور قصة مسلسل القضاء حول جريمة قتل وقعت في اسطنبول، وتبدأ الأحداث الشيقة ما بين المحامية جيلان، والمدعى العام الذي يدعي إيلغاز، حيث بدا الثنائي في الانشغال بتفاصيل جريمة قتل قام بها الأخر الأصغر لإيلغاز. وبعد صراعات كثيرة بين الثنائي إيلغاز وجيلان، تتحول العلاقة بينهما إلى حب في إطار درامي رومانسي.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل القضاء الحلقة 11 بإلقاء رجال الشرطة القبض على جيلين، وذلك لمعاقبته على جريمته التي ارتكبها، لكن لديه العديد من الأدلة بالأشياء التي يمسكها على الجميع، حيث يرغب في الانتقام من كل ما حوله، فهو مهوس ويعاني أيضا من مرض نفسي. كما يبحث الكثير من الجمهور عن مواعيد عرض المسلسل التركي القضاء، الذي يحظى باهتمام كبير من قبل المعجبين العرب.

- Advertisement -

كما حققت حلقات المسلسل الأول من نسب مشاهدة عالية منذ بدء عرضه على القنوات الفضائية، حيث تم عرضه في 19 سبتمبر 2021. ايضا بالإضافة إلى ذلك يتم عرض حلقة واحدة من مسلسل القضاء بشكل أسبوعي، حيث تتجاوز مدة الحلقة ساعتين. حيث تقوم قناة ATV التركية، بعرض مسلسل القضاء عبر الهواء مباشرة. وبعد عرض الحلقة على القناة التركية الأساسية، يتم ترجمة الحلقة إلى اللغة العربية وعرضها بعدة ساعات عبر موقع “قصة عشق”، الذي يقوم ببث كافة المسلسلات التركية وترجمتها إلى اللغة العربية.

تردد القناة العارضة للمسلسل

يمكن مشاهدة مسلسل القضاء التركي أثناء عرضه مباشرة على قناة ATV، حيث يستطيع المعجبين من تحديث تردد القناة التركية عبر القمر الصناعي النايل سات وهو كالآتي:

  • القمر الصناعي نايل سات
  • تردد 10796
  • استقطاب افقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/4
  • معدل الترميز 27500
  • الجودة Hd

حيث يتساءل العديد من المعجبين عن موعد نزول حلقات مسلسل القضاء رقم 11 الذي يحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور في الوطن العربي. تم عرض أولى حلقات المسلسل التركي القضاء 11 الذي تمكن من تحقيق نسب مشاهدة كبيرة منذ عرضه عبر الشاشات، في 19 سبتمبر 2021. حيث يتم بث حلقة واحدة من مسلسل القضاء 11 بشكل أسبوعي، على أن يتم ترجمته إلى اللغة العربية بعد انتهاء عرض الحلقة على القناة الرئيسية بعدة ساعات. يقوم موقع “قصة عشق”، بتولى مسئولية بث المسلسلات التركية وترجمتها إلى اللغة العربية، ومنهما مسلسل القضاء الحلقة 11، الذي يحتوي على قصة مثيرة ومسلية.

 

- Advertisement -

اترك رد