مسلسل القاهرة كابول الحلقه السادسة كامله تليجرام

0

- Advertisement -

مسلسل القاهرة كابول الحلقه السادسة كامله تليجرام حيث فيما يلي نعرض لكم حلقه جديده من المسلسل العربي الشهير القاهره كابول و الذي استطاع ان يحقق نجاحا باهر طوال الحلقات الماضيه التي عرضت فقد ظهرت براعه طاقم العمل .

و بعد عرض احداث الحلقه الخامسه و التي اشتدت فيها الاحداث تصدرت محركات البحث من قبل المشاهدين من مختلف انحاء الوطن العربي عن الحلقه السادسه و ذلك لمعرفه ما سوف يحدث فيها .

مسلسل القاهرة كابول الحلقه السادسة

- Advertisement -

و في الحلقه السادسه تستمر أحداث مسلسل القاهرة كابول في الصعود إلى ذروتها الدرامية، عقب مشاده في الحلقة الخامسة بين مصطفى وعمر وبعض أصدقائهم ، في حين يرفض الأول مناداته باسم والدته، ليرد على سخرية عمر بقوله “انت عيل ملحد لا لك ملة ولادين.. يا بتاع أين الإله.. يا ابن الطبيعة”.

لمشاهده المسلسل كامل اضغط هنا 

و الجدير بالذكر ان مسلسل “القاهرة كابول” يعتمد في أحداثه على 3 شخصيات اساسيه هم الإعلامى و الذي يجسده الفنان فتحى عبد الوهاب، و ضابط الأمن الوطنى ويقوم بدوره النجم خالد الصاوى، و شخصية الإرهابى للمبدع الفنان طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين و المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال ، إخراج حسام علي .

قصه مسلسل القاهره كابول

و يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، تدور حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية ، وخاصة في مصر في الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي) .

 

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.