مسلسل العائدون الحلقة 22 كاملة بدون تشفير | مسلسل العائدون

0

- Advertisement -

مسلسل العائدون الحلقة 22 كاملة بدون تشفير | مسلسل العائدون . مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل العائدون الحلقة 22

خلال أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل العائدون، تفشل خطة كمال أقطاي، لتهريب عناصر تنظيم داعش على 3 دول أوروبية كترانزيت، تمهيدا لنقلهم إلى دولة الدول العربية لتنفيذ عمليات إرهابية، ما دفعه لتقديم استقالته من جهاز الاستخبارات الأجنبي الداعم لتنظيم داعش. ويحاول كمال أقطاي، تنفيذ خطة جديدة لتهريب عناصر داعش.

- Advertisement -

من خلال شركة أمن خاصة، بينما يقوم ضابط المخابرات المصرية نبيل الفنان محمود عبد المغني) باستدعاء صفوان لمعرفة منه خطة كمال البديلة. وتتزوج هند من نزار بعد انتهاء عدتها من سياف الفنان أحمد الأحمد، وبعدها يقوم سياف بزيارة نزار في منزله، لتقوم هند بوضع سم في العصير لقتل زوجها السابق سياف.

ويشك سياف في العصير المقدم له، فيقوم بتبديل الأكواب ويموت نزار بعد تعرضه للتسمم عن طريق زوجته هند بالخطأ. طلب صفوان مقابلة الضابط نبيل بشكل ضروري ليطلعه علي الخطة البديلة التي سيقوم بها كمال أقطاي، وهي إنشاء شركة حراسة، يضم لها أفضل مقاتلين في داعش ليكونوا تخت أمره في تنفيذ المهمات وتكون الشركة غطاء لأعمالهم، وذلك ضمن أحداث مسلسل “العائدون”.

وسيكون مقر هذه الشركة وانطلاقتهم من ليبيا استغلالا للوضع هناك ولأنها ستكون مكان سهل للانتشار منه تجاه وسط وغرب افريقيا ودخولهم مصر وهذه هي الخطة الأساسية كما ذكر صفوان. وفي مقابل معلومات صفوان سيجعله الجهاز الأمني يسافر للحصول علي أمواله بصحبة عناصر من الجهاز.

كما تقدم كمال أقطاي بالاستقالة من جهازه بعد فشل خطته الأولي، وقال له رئيسه انه مضطر لقبول الاستقاله لأنه يحتاج إلي كبش فداء، لكن في نفس الوقت يحتاجه ليدير شركة الحراسة التي ستكون غطاء لداعش بعيدا عن الجهاز. أما سياف فأعجبه أعمال علاء وسأل نزار عن إمكانية أن يقوم علاء بالتصوير أيضا فرد عليه نزار أنه يستطيع عمل كل شيء، فطلب منه سياف أن يضمه للمجموعة المختارة التي ستعمل مع كمال لكن لا يخبره الآن.

 

- Advertisement -

اترك تعليق