مسلسل العائدون الحلقة 19 كاملة | مسلسل العائدون

0

- Advertisement -

مسلسل العائدون الحلقة 19 كاملة | مسلسل العائدون . مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود إ المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل العائدون الحلقة 19

حيث بدأت الاحداث باستطاع الضابط نبيل الحصول علي معلومات جديدة من صفوان تتعلق بخطة كمال أقطاي في نقل عناصر داعش، وذلك ضمن أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل “العائدون”. والخطة مبنية علي أن الدول التي سيذهب لها عناصر داعش كمحطة ترانزيت لن تكون ترانزيت فقط، ولكن سيقوم كمال باصطناع أحداث بها لينشغلوا في الوقت الذي ينتقل فيه المجاهدين.

- Advertisement -

وقال نبيل في إجتماعه مع عمر ونادين أن كمال لن يقوم بعمليات إرهابية ولكن سيفتعل مظاهرات واحتجاجات أو فتن لتنشغل هذه الدول عن المقاتلين، وأن دول الترانزيت التي طلبت مصر منهم التعاون معها للتصدي لداعش أصبحت مهدده أيضا بشكل أخر. وبعد أن قامت نادين بعمل صور لاحتمالات مختلفة ممكن أن يتخذها عناصر داعش لهيأتهم بناء علي الصور التي أرسلها علاء.

قرر نبيل سفرها هي وعمر لواحدة من دول الترانزيت وبما أنها بلد سياحية سيسافروا علي أنهم أزواج. وبالفعل يسافرون ويبدأون في تشتيت المراقبة الموضوعة عليهم، وفي التوقيت نفسه تصل معلومة لنبيل أن قناص داعش موجود في البلد الموجود بها عمر وستكون مهمته في هذه البلد، فطلب نبيل من عمر أن يجده ويعرف المهمة التي جاء من أجلها.

خلال أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل العائدون، يحصل ضابط المخابرات المصرية نبيل (الفنان محمود عبد المغني) من صفوان، على معلومات جديدة حول خطة نقل عناصر تنظيم داعش، إلى الدول المجاورة، وهي أن يتم نقلهم من خلال دول كمحطة ترانزيت، ويفتعل كمال أقطاي في هذه الدول أحداث يشغلون بها الأجهزة الأمنية خلال وقت نقل هذه العناصر. ويجتمع نبيل مع عمر (الفنان أمير كرارة) ونادين (الفنانة أمينة خليل) ويخبرهم بالخطة.

وأن كمال يخطط بأن يفتعل مظاهرات واحتجاجات في دول الترانزيت وليس عمليات إرهابية، ووضح أن دول الترانزيت التي تتعاون مع مصر، مهددة. ويقوم علاء أو أبو عمر المجاهد (الفنان محمد عادل) بإرسال 120 صورة أخرى لعناصر داعش، في الوقت الذي يقوم في كمال أقطاي بوضع خطة تهجير العناصر، بأن يتم نقلهم عبر مجموعات، كل مجموعة تكون متنوعة بين العرب وغيرهم، والرجال والنساء والشباب والكبار.

وتقوم نادين بعمل صور لكل عناصر داعش، بتعديلات فوتوشوب للاحتمالات التي من المقرر أن تحدث على شكل كل عنصر، ويتفق نبيل مع عمر ونادين على سفرهم لدولة من دول الترانزيت كزوجين في شهر العسل، وذلك من أجل احباط خطة تهجير عناصر داعش. وبعد سفر عمر ونادين، يعلم نبيل أن قناص داعش موجود في البلد التي سافروا لها، وستكون مهمته هناك، وكلفه نبيل بأن يعلم المهمة التي جاء من أجلها قناص داعش.

- Advertisement -

اترك رد