مسلسل العائدون الحلقة 16 عبر التليجرام | مسلسل العائدون

0

- Advertisement -

مسلسل العائدون الحلقة 16 عبر التليجرام | مسلسل العائدون . مسلسل العائدون من بطولة النجم أمير كرارة و النجمة أمينة خليل ومحمود عبد المغني ، بالاضافة لنجوم آخرين من مصر وسوريا منهم هاني رمزي ومحمد الأحمد وغيرهم ، والمسلسل تأليف باهر دويدار واخراج أحمد نادر جلال وانتاج ميديا هب – سعدي جوهر

مسلسل العائدون

المحتويات

قصة مسلسل العائدون ليست قصة من وحي خيال الكاتب، بل هي قصة حقيقية وواقعية حدثت فعلاً على أرض الواقع، وقرر الكاتب تجسيدها وعرضها على شكل مسلسل على شاشات التلفزيون في شهر رمضان المبارك لعام 2022، تتمحور قصة مسلسل العائدون حول أحداث تثير الوضع السياسي والاجتماعي والاقتصادي في مصر، في فترة زمنية محددة.

- Advertisement -

حيث تقوم قوات أمن الدولة والشرطة، للتصدي لمجموعة من القوات الإرهابية، التي تقوم بأعمال القتل والتدمير والتخريب، حيث تسعى قوات الأمن والشرطة للحفاظ على أمن وسلام البلاد، يقوم بأدوار البطولة في مسلسل العائدون الفنان المصري أمير كراره والفنانة المصرية أمينه خليل.

حيث كشفت الحلقة الماضية لمسلسل العائدون بطولة النجم أمير كرارة إعطاء ضابط المخابرات المصرية “عمر ” الذي يقوم بدوره النجم أمير كرارة فلاشة لعلاء الذي يقوم بزرعه داخل التنظيم الإرهابي المتطرف لكشف مخططاتهم ضد مصر في الفترة الزمنية التي يستعرضها مسلسل العائدون بعد ثورة يناير 2011.

ايضا وأكد عمر لعلاء ان هذه الفلاشة بها موسوعة للأزهر يرد فيها على جميع المعتقدات التي بني عليها تنظيم داعش وأي جماعة تكفيرية ، موضحا له انها عبارة عن مناعة له لانه سيكون داخل التنظيم لفترة طويلة وهو لديه عقيدة فاسدة مبنية على باطل ويبيعهونها للناس بطريقة مقنعة .

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 15 مساء الليلة على قناة أون ، مراقبة تنظيم داعش لعلاء أمنيا للتأكد من هويته الحقيقية قبل محاولة الاستفادة من خبرته في المونتاج والتصوير وأي مجال في الاعلام ، وسيواجه علاء مصاعب كبيرة بعد دخوله التنظيم وقد يحدث زعزعة لعقيدته الايمانية من خلال أفكار هذا التنظيم المتطرف الذي سيحاولون بثها بداخله ، فهل ينجح داعش في هز ثقة علاء بنفسه ايمانيا أم سينفذ مهمته التي أوكلتها له المخابرات المصرية.

 

- Advertisement -

اترك رد