مسلسل الحب الصالح الحلقة 1 دراما سلاير قصة عشق جودة عالية

0

- Advertisement -

مسلسل الحب الصالح الحلقة 1 دراما سلاير قصة عشق جودة عالية . كما يدور احداث المسلسل حول (جانغ هيتاي) يلتقي بزوجته المستقبلية (كيم إلري) حين كان يعمل كمدرس أحياء مؤقت في مدرسة فتيات ثانوية. (إلري) كانت طالبة هناك. الآن (هيتاي) يعمل كباحث أسماك ويقضي أيامه في زواج نموذجي. في يوم ما يكتشف بأن زوجته تقيم علاقة مع نجار يُدعى (كيم جون) ويشعر بالغضب لأول مرة في حياته، لكنه يقرر الحفاظ على عائلته وزوجته.

بعد قصّة حب دامت أكثر من عامين ، يقرر بطل المسلسل جانغ هيتاي أن الفتاة كيم إلري هي زوجته المستقبلية التي سيقضي معها بقيّةحياته ، و ذلك حينما كانا يعملان سويةً في مخبر علوم لمدرسة فتيات ثانوية ، إلري كانت طالبة في المرحلة الثانوية عندما وقع البطل جانغهيتاي في حبّها و كانت متطوّعة ضمن فريق الفتيات المدرسيّ حينما التقت جانغ الذي كان كما ذكرنا أعلاه يعمل كموظف في المدرسة التيجمعته بها ..

- Advertisement -

و بعد أن قررا الزواج ، أقاماً حفلاً نموذجياً رائعاً و دعوا إليه الأقارب و الأصدقاء و عاشا فترة جميلة جدًا في حياتهم ، تابع بعدها جانغ عمل باحث علمي في مجال الأسماك و الكائنات البحرية الدقيقة و عاش حياةً زوجية نموذجية مع فتاة أحلامه كيم .

كلا من جانغ و كيم تزوجا بعد قصة حب دامت أكثر من سنتين ، لكن هذا لم يدم طويلاً حيث أن الزوج المحب جانغ بدأيلحظ تصرفات غريبة تظهر على زوجته كيم لكن دون أن يعرف سبب هذه التصرفات و دون أن يظن بها سوءاً ، و سرعان ما تبين له أن زوجتهعلى علاقة مع شخص آخر ، في بداية الأمر لم يتمالك جانغ دموعه و أخذ ينحب بكلّ ما فيه من مشاعر .. انهارت أمامه جميع توقعاته بزوجتهكيم و ثرر أن يواجه الأمر دون خسارتها و بدأت الأحداث تطور تدريجياً و إلى هنا لم يكن يعلم هوية الشخص التي كانت زوجته تخونه معه ،إلى أن وصلت رسالة نصية لهاتف زوجته تمكّن جانغ من خلالها معرفة الشخص الذي تقيم معه زوجته العلاقة و هو نجار في الحي يدعىجون ، هنا شعر جانغ بالغضب لكنه قرر رغم كل شيء الحفاظ على ما بناه مع زوجته منذ سنوات .

 

العنوان: 일리있는 사랑 / Valid Love
العنوان بالعربي: الحب الصالح
يُعرف أيضاً بـ: Sensible Love / الحب المتعقل
التصنيف: رومنسي، عائلي
عدد الحلقات: ١٦ حلقة
شبكة العرض: tvN
فترة العرض: ١ ديسمبر ٢٠١٤ إلى ٢٠ يناير ٢٠١٤
وقت العرض: كل إثنين و ثلاثاء

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.