مسلسل الاختيار2 رجال الظل | موعد المسلسل و القنوات الناقله و تردداتها

0

- Advertisement -

مسلسل الاختيار2 رجال الظل | موعد المسلسل و القنوات الناقله و تردداتها

مسلسل الاختيار2 رجال الظل | موعد المسلسل و القنوات الناقله و تردداتها . كما أعلنت قناة ON عن طرح الجزء الثانى من مسلسل “الاختيار” عبر شاشتها . ذلك من خلال الموسم الرمضاني المقبل عام 2021 . يأتى ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل “الاختيار” خلال الموسم الحالى . بالاضافه الى تصدره لمواقع التواصل الاجتماعى . و حصوله على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد على حد سواء .

تناول مسلسل “الاختيار” الجزء الأول الذى كتبه باهر دويدار وإخرجه بيتر ميمى، حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017 .

أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء. يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة و أحمد العوضى . بالاضافه الى دينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق و عدد كبير من ضيوف الشرف . تأليف باهر دويدار و إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي .

مسلسل الاختيار2 رجال الظل

- Advertisement -

كانت شركة سينرجى قد أعلنت فى وقت سابق عن تقديم الجزء الثانى من مسلسل “الاختيار”، رمضان المقبل سيناريو حوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة فى ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

الجزء الثانى وأهم ما فيه أنه تجسيد لملحمة وطنية أخرى بعد ملحمة الشهيد المنسى لرجال أجهزة الأمن والداخلية فى حماية الوطن فى فترة صعبة بين عامى 2013-2020 والتى شهدنا فيها مرحلة صعبة من عمليات إرهابية ضد الكنائس وفى قلب الوطن حيث لم تكن قاصرة على سيناء فقط كثير من الشوارع فى كافة ربوع مصر شهدت عمليات إرهابية فى القاهرة ومحافظات مصر كل شبر فى مصر خاص معركة ضد الإرهاب”.

وأتمت: “لما تشوفوا الجزء الثانى كل واحد فينا هيفتكر ذكرياته مع هذه الأحداث وهيقول أنا فاكر الحدث ده وكنت ماشى ساعتها فى الشارع ده.. كل يوم كنا بنودع شهداء من أجهزة الأمن والجيش ومن المواطنين، الاختيار 2 ملحمة وطنية جديدة ونتوقع أن يكون عمل رائعاً تماماً كما كان فى الجزء الأول بل أكثر منه”.

مسلسلات رمضان 2021

كما تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث” . بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017 . أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء . ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل ‎.

كما حقق الجزء الأول من مسلسل “الاختيار”، نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضى، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.