مسلسل اسمعني الحلقة 10 مترجمة كاملة | اسمعني قصة عشق

0

- Advertisement -

مسلسل اسمعني الحلقة 10 مترجمة كاملة | اسمعني قصة عشق . مسلسل اسمعني التركي موضوع “التنمر” بين المراهقين في إحدى المدارس التي يرتادها أبناء الأغنياء ، وبالتأكيد لن يخلو من بعض الدراما العائلية والشبابية التي تضيف بعدًا آخر للعمل. ايضا لم يعلن أي موقع أو قناة عربية عن ترجمة أو دبلجة هذا المسلسل ، ومن المتوقع أن يعلنوا بعد الكشف عن تفاصيل عرضه ، لكن من المؤكد أن هناك من سيترجمه. سنقدم لك التفاصيل بمجرد الإعلان عنها رسميًا.

مسلسل اسمعني الحلقة 10

- Advertisement -

كما تدور قصة المسلسل حول فتاة تدعى إكيم وهي طالبة في الثانوية. ذات يوم عندما كانت ذاهبة إلى المدرسة ، أصيبت صديقتها ميلتوم بالصدمة وأصيبت بالشلل. يقوم كل من في الحي بتشغيل السيارة الهاربة. وعلى الفور تدخل السيارة إلى المدرسة ، ومع وجود أسرار مظلمة ، تبدأ أحداث المسلسل. أولئك المطلعون على المسلسل التركي الصيفي هذا العام تخلوا قليلاً عن فكرة تكرار علاقة الحب وذهبوا إلى المسلسلات التي لها شخصية أكثر شبابًا وتثق أكثر في شخصيتي الرئيسيتين. مسلسل “استمع إلي” دوي بني هو أحد تلك المسلسلات التي تعتمد على الشباب وعلى أكثر من بطل.

ايضا يشار إلى أن مسلسل ” اسمعني ” من تأليف مقبولة قصف ، جولسيف كركوز ، ومن أعمالهم دقات القلب ، والطفل ، وسر الأم ، والخادمات ، وإخراج علي بلسي من مسلسله (الغرفة الحمراء). احداث مسلسل اسمعني الحلقة10 اعتبر انه مسلسل من الأعمال الفنية الحديثة .

كما وتدور أحداث هذه السلسلة حول موضوع التنمر بين المراهقين في إحدى المدارس حيث يذهب أحد أبناء الأثرياء إلى بلجي ، وتأليف مقبولة قصيف. يذكر أن مسلسل “اسمعني” من تأليف مقبولة قصف ،جولسيف كركوز ، ومن أعمالهم دقات القلب ، الطفل ، سر الأم ، الخادمات وإخراج علي بلجي من مسلسل (الغرفة الحمراء).

كذلك اعلن انه سيتم عرض هذا مسلسل اسمعني الحلقة الثالثة على قناة Turkish Star TV ، لكنه لم يحدد بعد موعد عرض المسلسل أو موعد عرضه ، لكن من المتوقع عرضه خلال شهر يونيو 2022. وسنوافيكم بذلك. مع التفاصيل ، بمجرد الإعلان عنها رسميًا.

- Advertisement -

اترك رد