مسلسل إلا أنا الموسم الثاني وجميع القصص المعروضة

0

- Advertisement -

مسلسل إلا أنا الموسم الثاني وجميع القصص المعروضة  .كما جذب مسلسل إلا أنا أنظار قطاع عريض من المتابعين، الذين يحرصون باستمرار. على متابعة حكاياته التي تعرض على مدار عشر حلقات. حيث يتناول العديد من القضايا الهامة، خاصة المتعلقة بالمرأة والتي تعرض بشكل يثير انتباه الجميع.

دراما اجتماعية مستوحاة من قصص حقيقية ، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه اكثر من حكاية كـ حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم، وحكاية بدون ضمان ويعرض اليوم أخر حلقات حكاية حكايتي مع الزمان. تدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان حول رغبة سيدة في الطلاق من زوجها بعد أكثر من ستة وثلاثين عامًا بعد وزاج ابنتها والاطمئنان على مستقبل ابنها طلبت الطلاق من زوجها بسبب خياناته السابقة وسوء تعامله معها طوال سنوات الزواج وتدور الأحداث في ذلك الإطار.

 

جميع الحلقات لجميع القصص “هنـــــــــــــــــا

 

قصة بدون ضمان

وقامت هنادي مهنا (مريم) بالذهاب لطليقها إسلام جمال “شريف” وفضح شقيقته بأنها تسعى لإفساد حياتها بعد أن سلطت عليها بنتين لوضع كاميرات داخل غرف خلع الملابس في الاتيليه الخاص بها، ليشتبك مع شقيقته، ويذهب للاعتذار لها ويكشف لها أنه مازال يحبها.

- Advertisement -

أما هاجر الشرنوبي (علا) فالمسلسل ترك الباب مفتوحا في علاقتها مع طليقا أحمد كشك فهل تعود له بسبب طفليهما بعد أن عاد للعمل وطلب السماح منها على ما فعله بها؟ أم ستستمع لنصيحة هنادي مهنا بأن تختار رجلا أنسب لها منه.

وأبدى الجمهور إعجابهم بشخصية “مريم” في الحكاية من حيث التربية والثقافة والملابس، كما تسائل عدد كبير من الجمهور عن من تختار (علا) للزواج طليقها أم زميلها الذي أبدى إعجابه بها”؟، كما تأثر البعض بحال (شريف) بعد انفصاله عن (مريم) وقيام زوجته الجديدة (ولاء) بمعاملة والدته وشقيقته بطريقة غير لائقة.

وأكد عدد من الفتيات أن القصة تمثل حكاية واقعية من المجتمع، ونالت الثنائية النسائية بين هاجر وهنادي إعجاب الكثير، كما علقت عدة جمل من المسلسل ورددها رواد تويتر وهي: “كلنا بنغلط و بنمر بظروف وحشه و بنحتاج فرصه تانية نطبق فيها اللى اتعلمناه من المرة الاولانية” و”خد بالك من أفعالك عشان هتاخد لفة ورجعالك” و”اللي اتكسر مش هيتصلح برجوع حاجات مهما كانت غالية”. وعبرت هنادي مهنا، عن سعادتها للمشاركة في مسلسل “إلا أنا”، ونشرت صورا لها مع نجوم القصة، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: وعلقت عليها قائلة: “كان ليا الشرف إني اشتغل مع فريق عمل موهوب وشاطر وخلوني فخورة إني جزء من العمل. شكرا على الأيام الحلوة، شكرا على الضحك والتركيز.. أنا محظوظة بيكوا.. هتوحشوني”.

حكاية “بدون ضمان”، دراما مستوحاة من قصص حقيقية في المجتمع، تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، من خلال قصص وأحداث حقيقية. وتدور أحداث “بدون ضمان” عن المشكلات التي تواجه الفتيات في بداية الزواج كما تسلط الضوء على معاناة الفتيات بعد الطلاق وكيفية مواجهتها باختلاف الطبقات الاجتماعية التي ينتموا لها. يجمع في بطولته العديد من الفنانين هم: هنادي مهنى، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وحنان سليمان، وسيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

قصة علي الهامش

تتمحور قصة مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش حول نرمين الفقي التي اكتشفت خيانة زوجها لها مع صديقتها الوحيدة لتقرر الانفصال عنه على الرغم من الصعوبات التي تدرك جيدًا أنها ستواجهها بمفردها لعدم وجود أهل أو أصدقاء لها.

يرفض الزوج الذي يجسد شخصيته الفنان صبري فواز اعطاء طليقته سوى المؤخر فقط ل غير، لتخرج من منزله وتبدأ معانتها في البحث عن أحد أقاربها ولكن تلك المحاولة باءت بالفشل حينما تعلم أنها أصبحت وحيدة. وعلى الجانب الآخر، تبدأ معاناة أبنائها بعد قرار الطلاق ليدخل كلًا منهما في مشاكل جمة، بعدما غادرت والدتهما المنزل دون سابق إنذار. كما يشارك في بطولة مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش نرمين الفقي، والفنان صبري فواز، والفنانة جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، تسنيم مطر، هايدي خالد، هايدي رفعت، وباقة لامعة من نجوم الفن.

 

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.