مسلسل أخوتي الحلقة 60 مترجمة | مسلسل أخوتي قصة عشق

0

- Advertisement -

مسلسل أخوتي الحلقة 60 مترجمة | مسلسل أخوتي قصة عشق  . وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل أخوتي 58 عن موعد عرض المسلسل التركي الرائع، حيث كشفت عن موعد عرض مسلسل اخوتي الموسم الثالث على أن يبدأ عرض اخوتي الحلقة 58 اليوم السبت 3 سبتمبر.

مسلسل أخوتي

المحتويات

- Advertisement -

تدور أحداث مسلسل اخوتي الحلقه 58 قصه عشق مجموعة قصص كل من قادير، عمر، آسيا وأمل، الأخوة الأربعة وكفاحهم من أجل الحياة، وأنهم كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم، وفقراء بجيوب فارغة لكن قلوبهم مليئة بالحب، وفأجاة انقلبت حياتهم رأسًا على عقب بعدما وتركهم وحيدين بدون والديهم. ومع تسلَّل الدراما التركية إلى البيوت العربية.

واستمرار سيطرة المسلسلات التركية، ما زال عشاقها يتذكرون شخصياتها الشهيرة التي حققت نجاحًا باهرا رسخت من خلاله في الأذهان، وخاصًة مسلسل اخوتي الحلقة 58 مترجم عربي موقع قصة عشق. خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sari، من يلعب دور قادر إرين في مسلسل اخوتي الحلقه 57 مترجمة، وهو شاب صاحب 19 سنة، ويجسد دور شخص نزيه ومجتهد يلعب دور الأب والأم لأخوته يعلمهم ويربيهم بأفضل طريقة لمواجهة المستقبل باعتبارع الأخ الأكبر في البيت الذي يحاول أن يحميهم دائمًا. سو بورجو يازجي Su Burcu Yazgı.

وهي آسيا في مسلسل إخوتي أو آسيا إرين، البنت الثانية في ترتيب الأخوة، عمرها 17 عامًا، وهي فتاة بسيطة وصادقة وقوية وتلعب دور الأم بين إخوتها خلال أحداث مسلسل أخوتي 57 مترجمة وهي فتاة طموحة ومجتهدة وتتمسك بدروسها وتحقيق حلمها في نفس الوقت المسؤولة فيه عن تربية إخوتها.

بالإضافة إلى ذلك فلديها صوت جميل وتحب الغناء وتتوالى أحداث مسلسل اخوتي الحلقه 57 بطريقة شيقة ومثيرة. ويجسد يجيت كوتشاك Yiğit Koçak، دور عمر إرين، عمره 17 عامًا، ويلعب دور شاب عاطفي وطموح، مشكلته الوحيدة أنه في بعض الأحيان لا يتحكم في نفسه وانفعالاته، ومع ذلك فهو يقوم بدوره في تخفيف مسؤوليات أخيه الأكبر قادر تجاه باقي إخوته. ويضم مسلسل اخوتي الحلقة 57 مترجمة قصة عشق أيلين أكبينار Aylin Akpınar، جليل نالجكان Celil Nalçakan، أهو ياغتو Ahu Yağtu، جونيت ميتي Cüneyt Mete، فاديك سفين أطاصوي Fadik Sevin Atasoy.

- Advertisement -

اترك رد