مسرحية مدرسة المشاغبين بالالوان لاول مره كامله مع رابط تحميل المسرحيه

0

- Advertisement -

مسرحية مدرسة المشاغبين بالالوان لاول مره كامله مع

رابط تحميل المسرحيه

مسرحية مدرسة المشاغبين بالالوان لاول مره كامله مع رابط تحميل المسرحيه . كما قد أثار الإعلان الدعائى لمسرحية مدرسة المشاغبين . فى شكلها الجديد . كما ان هذا بعد التلوين بأحدث التقنيات . كما ان المرتقب طرحها فى موسم عيد الفطر المقبل . حيث ان منصة «شاهد VIP»، غضبا واسعا من جمعية أبناء فنانى مصر . إذ جرى اعتبار ذلك انتهاكا صريحا للقانون .

حيث ان بدوره . قال ماضى توفيق الدقن رئيس جمعية أبناء فنانى مصر . ان القائمين على المشروع الجديد خالفوا القانون بشكل صريح . إذ ينص على أن أى استثمار أو استغلال تجارى بقصد الربح . يجب أن يستأذن المؤلف و صاحب الحق المجاور . موضحا أن الحق الأدبى أبدى لا يسقط أبدا .

مسرحية مدرسة المشاغبين بالالوان

- Advertisement -

لمشاهدة و تحميل مسرحية مدرسة المشاغبين بالالوان اضغط : هنـا

كما ان تلوين المسرحية دون استئذان مُخالفة صريحة». ووصف مسرحية «مدرسة المشاغبين»، بقوله: «دى رمز، ولو سكتنا، هيتفتح الباب ده على التراث الفنى كله»، مُشدداً على ضرورة تفعيل مواد القانون، بشأن الحفاظ على حقوق الفنانين ومواجهة أى تعدٍ على التراث، قائلاً: «ماحدش تواصل معنا من الأساس، رغم أن الجمعية تقوم بالإدارة الجماعية لحقوق الملكية الفكرية للفنانين الآباء، وهى صاحبة إصدار التراخيص بجانب الورثة» .

كما نشرت منصة «شاهد» فيديو دعائياً للمسرحية عبر حسابها الرسمي “تويتر” تظهر فيه لقطات بتقنية الألوان، وذلك بعدما اعتدنا على مشاهدتها باللونين الأبيض والأسود على مدى الـ47 عامًا.

مسرحية «مدرسة المشاغبين» من بطولة عادل إمام وسعيد صالح وهادي الجيار وأحمد زكي ويونس شلبي وحسن مصطفى وسهير البابلي وعبد الله فرغلي، ومن تأليف علي سالم، وإخراج جلال الشرقاوي .

رابط تحميل مسرحيه مدرسة المشاغبين بالالوان

كما يأتي عرض المسرحية بالألوان لأول مرة بعد ترميمها باستخدام تكنولوجيا حديثة، من أجل أن تظهر ملابس الممثلين والديكورات بألوانها الحقيقية، حفاظاً على المسرحية وتقديمها لأجيال لا تعرفها .

كما لا يعد تلوين مسرحية مدرسة المشاغبين فكرة حديثة . حيث قام المهندس المصري محمد الديب . بتلوين مجموعة من اللقطات في أفلام الأبيض والأسود . ذلك من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي . كما صرح وقتها بأن الأمر لرغبته في إحياء التراث . و جذب فئة من الأجيال صغار السن لهذه الأعمال . كما قام بالفعل بتلوين أكثر من 200 صورة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.