مرض خالد النبوي | ما هو مرض خالد النبوى و حقيقة اصابته بفيرس كورونا

0

- Advertisement -

مرض خالد النبوي | ما هو مرض خالد النبوى و حقيقة اصابته بفيرس كورونا

مرض خالد النبوي | ما هو مرض خالد النبوى و حقيقة اصابته بفيرس كورونا . كما ناشدت منى المغربي . زوجة الفنان خالد النبوي . جمهوره بالدعاء له موضحة أنه يعاني من وعكة صحية كبيرة .

كما جاء في المنشور الخاص بحساب منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي : ” خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له ” . كما طلبت منى المغربي . زوجة الفنان خالد النبوي . الدعاء لزوجها . دون الإفصاح عن أسباب مرضه .
حيث قالت منى المغربي، في منشور لها على حسابها بموقع فيس بوك: خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعوله ” . تتردد أنباء حول إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا . كما شارك الفنان خالد النبوي . على مدار الأيام الماضية متابعيه على حساباته بموقع فيسبوك . الفيلم الوثائقي الذي ظهر فيه ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات . دون التنويه عن مرضه .

مرض خالد النبوي

- Advertisement -

فيلم “قمر 14″، يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أمينة خليل، غادة عادل، أحمد مالك، محمد جمعة، بيومي فؤاد، محمد علاء، ليلى عز العرب، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، محمد مهران، أحمد حاتم، ودينا الشربيني.

فيلم أهل الكهف

كما انه في سياق آخر يستكمل الفنان خالد النبوي تصوير مشاهده في فيلم “أهل الكهف” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وانتهى صناع الفيلم من تصوير الديكور الأول في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ٤ أيام متواصلة من التصوير جمعت معظم أبطال العمل، وواصل فريق العمل تصوير المشاهد في أحد الإستوديوهات بمنطقة الهرم، ويستمر التصوير هناك عدة أيام.

واحتفل مؤخرًا فريق العمل بانتهاء تصوير الديكور الأول للفيلم بحضور النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح تايسون، والمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة، والمنتج وليد منصور.

ويعد فيلم “أهل الكهف” من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظرًا لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلى مستوي، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل 2021 .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.