مدارس تقبل من مجموع 190 درجة في مصر ما هى وما الاوراق المطلوبه لها 2021

0

- Advertisement -

مدارس تقبل من مجموع 190 درجة في مصر ما هى وما الاوراق المطلوبه لها 2021

مدارس تقبل من مجموع 190 درجة في مصر ما هى وما الاوراق المطلوبه لها 2021 . كما ننشر تنسيق القبول بمدارس التعليم الثانوي الفني صناعي ومزدوج، تجاري وفندقي، زراعي بمحافظة الفيوم . كما ان هذا للعام الدراسي 2021 /2020 . على أن يتم فتح باب التقدم بدءًا من 4 يوليو المقبل . كما ان هذا حتى 5 أغسطس 2021 . ذلك بعد اعتماد محافظ الفيوم . أمس الثلاثاء . كما ان نتيجة تنسيق التعليم الفني بمدارس الفيوم .

حيث تراوحت درجة الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الفني الصناعي والزراعي والفندقي والتجاري . و التعليم المزدوج، بين 140 و210 درجة . الحد الأدني للقبول بالمدارس الفنية المتقدمة نظام السنوات الـ 5 . كما ان المدارس الفندقية و مدارس التعليم والتدريب المزدوج بالمحافظة . مدرسة على فراج التجارية المتقدمة . كما ان الحد الأدنى للقبول 200 درجة، هوارة الصناعية المتقدمة نظام 5سنوات

مدارس تقبل من مجموع 190

الحد الأدنى 205 درجة، الفيوم الفندقية المتقدمة، 205 درجة، مدرسة الفندقية بدمو 205 درجة، الفنية للتعليم والتدريب المزدوج، 210 درجة، طيبة للتعليم والتدريب المزدوج، 210 درجة ،الحد الأدنى للقبول بالمدارس الفنية نظام السنوات الـ 3 «التعليم الزراعي».

- Advertisement -

أعلن عدد من المديريات التعليمية، مجموع الدرجات لتنسيق القبول بمدارس الثانوية العامة . وتباينت مجاميع القبول بالثانوية العامة في المحافظات، وتراوحت درجات القبول ما بين 225 درجة كحد أدنى إلى 258، درجة كحد أقصى . تنتظر باقي المديريات التعليمية، من إجراء الإحصاء التكراري المتجمع الصاعد للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية، لتحديد مجموع درجات التنسيق للثانوية العامة . ينشر مصراوي أبرز المحافظات التي اعتمدت تنسيق القبول بالثانوية العامة :

238 درجة.. محافظ الشرقية يعتمد تنسيق الثانوية العامة والخدمات اعتمد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تنسيق القبول بمرحلة الثانوية العامة للناجحين في الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام، وتقرر أن يكون الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام 238 درجة بواقع نسبة 85% .

مدارش ثانويه

اعتمد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، تنسيق القبول للصف الأول الثانوى العام والفنى للعام الدراسى 2021 / 2022 ،خلال استقباله محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، بمكتب المحافظ بشرم الشيخ، صباح اليوم الإثنين.

وتم الموافقة على الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوى العام والفني، كالتالى الصف الأول الثانوى العام 225 درجة لمدن طور سيناء، ورأس سدر،وأبوزنيمة، وسانت كاترين، ودهب، و 220 درجة لمدن أبورديس، شرم الشيخ، نويبع .

وأوضح وكيل الوزارة أنه يتم قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية من مدارس الإدارة التعليمية والوديان التابعة لها، مضيفاً أنه يتم قبول جميع الطلاب الناجحين فى المدارس الرسمية للغات والمدارس الخاصة لغات بمدارسهم الثانوية شرط نجاحهم فى امتحان المستوى الرفيع .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.