مدارس تقبل من مجموع 140 و150 بعد الاعدادية 2022 الشروط و الاوراق المطلوبه

0

- Advertisement -

مدارس تقبل من مجموع 140 و150 بعد الاعدادية 2022 الشروط و الاوراق المطلوبه

مدارس تقبل من مجموع 140 و150 بعد الاعدادية 2022 الشروط و الاوراق المطلوبه . بعد ما أعلنت عدد من المحافظات عن نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020- 2021 . هناك مدارس تقبل من مجموع 200 درجة بعد الإعدادية 2021 . بعدد من المحافظات . تعرف عليها .

كما أعلنت بعض المحافظات نتائج الشهادة الإعدادية . فيما لم يتم اعتمادها بجميع المحافظات . كما يستعد الطلاب في الفترة الراهنة . لإعلان نتائج التنسيق للمدارس الثانوية المختلفة للعام الدراسي 2021- 2022.

ويمكن للطلاب التعرف على الحدود الدنيا للقبول بمدارس المرحلة الثانوية المختلفة التي أعلنت للالتحاق بالمدارس بالعام الدراسي 2020- 2021 باعتبارها الأقرب للتقديم في العام الدراسي 2021- 2022.

مدارس تقبل من مجموع 140 و150 بعد الاعدادية 2022

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تنسيق الشهادة الإعدادية بالمدارس الثانوية والفنية الصناعية، التجارية، الزراعية والفندقية خلال الأيام القليلة المقبلة .

- Advertisement -

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن شروط الالتحاق بمدارس البترول بعد الشهادة الإعدادية 2021، موضحة هذه المدرسة تتيح للطلاب فرصة عمل في مجال البترول، مؤكدة أنه يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الالتحاق بها بدلاً من الثانوية العامة ومدارس التكنولوجيا التطبيقية

مشيرة إلى أنه يتم احتساب مجموع الطالب في الصف الثالث الإعدادي من الدرجات التي حصل عليها في امتحانات الفصل الدراسي الثاني فقط، مؤكدة أن الدرجة العظمى للشهادة الإعدادية 2021 هي 280 درجة، موضحة أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لا تضاف لمجموع الطالب في نهاية العام الدراسي .

الاوراق المطلوبه للتقديم

تعد مدارس البترول في مصر من أبرز المدارس التي يقبل عليها طلاب الشهادة الإعدادية الراغبين في التعليم الفني الصناعي والعمل فور التخرج وكذلك التدريب اثناء فترة الدراسة في شركات البترول والغاز الطبيعي بمرتبات مرتفعة حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم اعتماد عدد من المدارس الفنية الصناعية المتخصصة في البترول والنقل البحري والكهرباء والميكانيكا للعمل في شركات البترول بعد التخرج .

تزايدت نسبة البحث من قبل أولياء الأمور والآلاف من الطلاب، عن مدارس تقبل مجموع 200 درجة بعد الاعدادية 2021، حيث يرغب الطلاب والطالبات في معرفة المدارس التي تقبل مجاميع الالتحاق بها من مجموع 200 درجة، وذلك بعد أن ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية في العديد من المحافظات، ونستعرض لكم عبر دليل الوطن في سطور هذا المقال كافة المدارس التي تقبل هذا المجموع في كافة المحافظات المصرية، ويترقب الكثير من الطلاب موعد إعلان التنسيق الخاص بمدارس الثانوية العامة ومدارس الدبلومات الفنية.

مدارس ثانويه

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي إعلان الوزارة عن تنسيق المرحلة الأولى في مدارس الثانوية العامة ومدارس الدبلومات الفنية بكافة أقسامها، الفنية والصناعية، التجارية والزراعية والفندقية، والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها في قادم الأيام، وننشر لكم في السطور التالية مجموع الدرجات بالحد الأدنى لمدارس الثانوية العامة المختلفة والتي قد نشرت تنسيق ومجموع القبول فيها، ونتعرف معكم في الفقرة التالية على هذه المدارس المنتشرة في جميع المحافظات المصرية.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.