مخلص مباراة مصر و توجو 17/11 و تفاصيل الاهداف

0

مخلص مباراة مصر و توجو 17/11 و تفاصيل الاهداف

مخلص مباراة مصر و توجو 17/11 و تفاصيل الاهداف . حيث اعتلى منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات امم افريقيا لعام 2021 . بعدما فاز على منتخب توجو في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 17-11-2020 ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى الكاميرون 2022 . كما انتهت المباراة بفوز كاسح لمنتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب كيجي بالعاصمة لومي .

لقاء منتخب الفراعين مع متنخب توجو

كما تم نقل القاء الخاص بمنتخب مصر و منتخب توجو على قناة بي إن سبورتس 7 . كما انطلق في تمام الساعة 4:00 م بتوقيت جرينتش . 6:00 م بتوقيت مصر . 7:00 م بتوقيت السعودية .

كما تمكن منتخب مصر من اعتلاء صدارة المجموعة السابعة بهذه التصفيات برصيد مقداره 8 نقاط . متقدمًا على منتخب جزر القمر بفارق هدف واحد فقط . بينما اصبح منتخب توجو في نهاية المجموعة مما ادى الى تبخرت آماله في الترشح إلى النهائيات .

تفاصيل اهداف المبارة

جاء هدف مصر الأول في الدقيقة 18 على عكس سير المباراة عن طريق محمد مجدي أفشة بعد سيطرة ميدانية كبيرة . لتوجو في الدقائق الأولى . لاعب الأهلي “محمد مجدي أفشة” استغل كرة مشتتة بشكل خاطيء من قلب دفاع توجو على حدود منطقة الجزاء . ليتسلم و يقوم بالمراوغ سدد بالقدم اليمنى . كرة أرضية جميلة على أقصى يسار الحارس .

كما أضافت مصر الهدف الثاني في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب “محمد شريف” بتسديدة بباطن القدم اليمنى على يمين حارس المرمى بعد تلقيه تمريرة طولية جميلة في العمق الدفاعي من حارس المرمى “محمد الشناوي” .

حيث أخطأ مدافع توجو في تشتيت الكرة الطولية لمحمد الشناوي لتسقط إلى محمد شريف ليستغل الفرصة وينفرد ويسجل الهدف بطريقة مميزة و متالقه .

مع بداية الشوط الثاني نجح محمود تريزيجيه في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المصري في الدقيقة 52 بمتابعة لكرة طولية أرسلها اليه اللاعب أيمن أشرف من أقصى الرواق الأيسر لمصر . حيث فشل دفاع توجو في التعامل معها.

قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة فقط . سجل منتخب توجو هدف حفظ ماء الوجه بعد هفوة من قلبي دفاع مصر اللاعب “محمود حمدي الونش و اللاعب أحمد حجازي” في تشتيت كرة عرضية .

اترك رد