محمود حافظ رمضان 2021 |محمود حافظ يصنع العظمه خلال السباق الرمضانى 2021

0

- Advertisement -

محمود حافظ رمضان 2021 |محمود حافظ يصنع العظمه خلال السباق الرمضانى 2021

محمود حافظ رمضان 2021 |محمود حافظ يصنع العظمه خلال السباق الرمضانى 2021 . حيث لمع نجم الفنان محمود حافظ خلال السباق الرمضانى الجارى . كما قد انطلق الفنان محمود حافظ وابدع خلال اعماله الفنيه لهذا العام . كما عودنا خلال الأعوام السابقه . لكن ما قد جاء لهذا العام انه استطاع ان يطل علينا بأكثر من شخصيه في اكثر من عمل حيث يوجد تناقض تام بين الشخصيات .

مسلسل النمر

بالنظر الى مسلسل النمر الذى شارك في عمله مع باقه من المع النجوم . حيث ظهر علينا بشخصية الشاب المصرى الذى يعيش بفطرته و طيب قلبه الذى يرسم الابتسامه على وجوهنا خلال احداث و طرائف المسلسل . كما انه يساعد النمر ف اعماله و يقف بجانبه عندما عرف انه نصير لفقراء الصاغه .

مسلسل اللى ملوش كبير

- Advertisement -

اما عن مسلسل اللى ملوش كبير الذى ساعد الفنان احمد العوضى و الفنانه ياسمين عبدالعزيز . حيث طل علينا في هذه الشخصيه بدور الرجل الصعيدى . الذى لا يبتسم خلال احداث المسلسل . الذى يتمتع بقوة البنيه بالاضافه الى الذكاء . اما عن العامل المشترك في الشخصيات انه وفى لصديقه بالعاميه جدع و صاحب صحبه

اما عن كافة الشخصيات التي اداها الفنان محمود حافظ يوجد بها عامل مشترك نستطيع ان نلاحظه جميعا وسط اعماله و هو العظمه و الابداع و المتعه الذى نحظى بيها جميعا خلال مشاهدة اعماله .

من هو الفنان محمود حافظ

ممثل مصري خريج المعد العالي للفنون المسرحية. قدم العديد من الأعمال المسرحية منها مسرحية (رئيس جمهورية نفسه) مع الفنان محمد رمضان، كما ظهر بدور رجل صعيدي يُدعى (الدكش) في مسلسل (السبع وصايا) . كما انه ولد 22 ابريل 1988 .

محمود حافظ رمضان 2021

بداية “محمود حافظ” كانت منذ سنوات، وتحديدا عام 2005 من خلال دور غير ملحوظ في مسلسل “أحلام في البوابة”، لينتقل بعدها في تقديم مثل تلك الأدوار الصغيرة منها دوره في غرفة 707 عام (2007) وبعدها “امرأة في شق الثعبان”، ثم “طائر التمساح”، ثم “خاص جدا” في عام (2009)، واستمر في تقديم مثل تلك الأدوار البسيطة

رغم أنها أعمالا كبيرة ومع نجوم كبار، لكنه لم يستطع وقتها من إظهار نفسه، ويرجع ذلك لدوره البسيط بالعمل مثل دوره في “حرمت يا بابا، مش فريندز، ماما في القسم، وفيلم ركلام” .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...