محمد المؤمن الاعلامي الكويتي ويكيبيديا | من هو المذيع محمد المؤمن

0

- Advertisement -

محمد المؤمن الاعلامي الكويتي ويكيبيديا | من هو المذيع محمد المؤمن

محمد المؤمن الاعلامي الكويتي ويكيبيديا | من هو المذيع محمد المؤمن . كما اننا سوف نعرض لكم متابعنا الكرام بعض المعاومات عن المذيع محمد المؤمن  حيث انه يحمل الجنسية الكويتية . كما انه في العقد الثالث من العمر، يعمل في مجال الإعلام التلفزيوني .

حيث سبق و أن قدم بعض البرامج المميزة ما بين المنوعة و الترفيهية و الإخبارية ايضا . كذلك كانت بدايته مع مجال الإعلام تحديدا في مطلع عام 2005 . كما لقي شهرة واسعة و لمع نجمه عقب أن قدم بعض البرامج المميزة المختلفة . ذلك لصالح عدة قنوات عربية كبري نذكر منها (قناة الرأي الكويتية – قناة أي تي ) بالاضافه الى غيرها من القنوات المعروفة . كما انه من برز بشخصيته القوية في تقدم الأخبار و الحديث عن بعض الأمور .

محمد المؤمن الاعلامي الكويتي

- Advertisement -

قدم في قناة الرأي الكويتية، بعض البرامج المثيرة والجريئة ، فمن برامجه نذكر أبرزها “نقطة خلاف” وكان يعرض علي شاشة قناة “إي تي الكويتية”، وغيرها من البرامج الأخري التي برزت شخصيته، علاوة علي ذلك فإن أسم محمد المؤمن يتمتع بشعبية جيدة من خلال حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام.

كما أنتشر أسم المذيع الشهير “محمد المؤمن” علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام، خلال الأيام الماضية وتصدر تريندات تويتر لمدة أيام .

من هو محمد المؤمن

محمد المؤمن هو إعلامي ومذيع كويتي الجنسية ، وهو مستشار إعلامي أيضا ومقدم برامج إخبارية ، بدأ في مسيرته المهنية الاعلامية منذ عام 2005 م ، وكان معروفا بشخصيته القوية جدا والمحاورة ، فهو متميز بسرعة بديهته اثناء تقديمه للاخبار والأشياء التي تتعلق بالسياسة كما يقول المتابعون ، وهو مستشار اعلامي حيث يستشيره الإعلاميون المبتدئين فيرشدهم ويعلمهم كيفية الإلقاء ، ويعمل في قناة الرأي ، ويقدم فيها العديد من البرامج الاخبارية والمثيرة للجدل .

حيث أنه قدم برنامج نقطة خلاف الذي يتم عرضه على قناة اي تي في كويت على التلفاز ، ويتناول خلاله العديد من القضايا التي تهم المجتمع الكويتي والمرأة الكويتية ، حيث أنه دوما ما يتحدث عن العادات والتقاليد العربية منتقدا لها والقوانين التي تقلد الحركات النسوية في الكويت ، والتقى بالعديد من مشاهير الكويت خلال البرنامج وتعرف على وجهات نظرهم وتحدث معهم عن امتهان الرجال لمجال عرض الأزياء وتصميمها والعديد من الأمور الأخرى .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.