مباراة يوفنتوس وفياريال | مباراة يوفنتوس وفياريال والقنوات الناقلة وترددها

0

- Advertisement -

مباراة يوفنتوس وفياريال | مباراة يوفنتوس وفياريال والقنوات الناقلة وترددها . حيث سقط فريق يوفنتوس الإيطالي فى فخ التعادل الإيجابى أمام مضيفه فياريال الإسباني. بهدف لكل منهما فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “لاسيراميكا”، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا. كما أحرز دوشان فلاهوفيتش هدف التقدم لصالح فريق يوفنتوس الإيطالي في الدقيقة الأولى من زمن المباراة وتحديدا بعد مرور 32 ثانية في ظهوره الأول بقميص اليوفي بالمسابقة الأوروبية، ثم سجل دانيال باريخو هدف التعادل لصالح فياريال في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

مبارة يوفنتوس وفياريال

كما وأضاف: “دعونا نعيد خلق الأجواء المذهلة التي رأيناها في مباراتنا الأخيرة على أرضنا ضد توتنهام، ودعونا نحافظ على حلم دوري أبطال أوروبا على قيد الحياة”. وأتم: “نحن مانشستر يونايتد، لنفعل هذا معًا! هيا بنا أيها الشياطين، سنفعل المستحيل لمواصلة حلمنا”.

- Advertisement -

كما خطف رونالدو الأنظار مؤخرا وسجل ثلاثية في الفوز على توتنهام بالدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي ليحطم الرقم القياسي لأكثر لاعب محترف تسجيلا للأهداف في التاريخ برصيد 807 أهداف. يذكر أن رونالدو (37 عاما) سجل 17 هدفا في شباك أتلتيكو مدريد، وذلك خلال 36 مباراة في كل المسابقات بقميصي ريال مدريد ويوفنتوس.

مباراة يوفنتوس وفياريال في بطولة دوري أبطال أوروبا

ويضع فريق يوفنتوس أمل كبير على حصد لقب البطولة في الموسم الحالي، وبصفة خاصة بعد خروج المرشح الأول للفوز بالبطولة فريق باريس سان جيرمان بعد خسارته أمام فريق ريال مدريد، وإلي جانب باريس سان جيرمان فقد خرج من البطولة أمس أيضاً فريق مانشستر يونايتد بعد تعرضه للهزيمة من جانب فريق أتلتيكو مدريد. والجدير بالذكر أن في مباراة ذهاب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بين كل من فريق يوفنتوس وفريق فياريال انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي، بالإضافة إلى ذلك فإن أداء فريق يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي سئ للغاية.

موعد مباراة يوفنتوس وفياريال

كما تقرر عقد مباراة فريق يوفنتوس ضد فريق فياريال في إطار مواجهات إياب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء السادس عشر من شهر مارس لسنة 2022. سوف تنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وحسب توقيت المملكة العربية السعودية سوف تبدأ المباراة في الساعة الحادية عشرة مساءً.

 

- Advertisement -

اترك تعليق