مباراة مصر وكينيا اليوم تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراه مجانا قناة جديدة نايل سات

0

- Advertisement -

مباراة مصر وكينيا اليوم تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراه مجانا قناة جديدة نايل سات

مباراة مصر وكينيا اليوم تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراه مجانا قناة جديدة نايل سات . منتخب مصر يواجه نظيره المنتخب الكيني الخميس 25/3/2021 . عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة . ذلك ضمن منافسات الجولة قبل الأخير لتصفيات كأس الأمم الأفريقية . المؤهلة لنهائئات البطولة الأفريقية . المقرر إقامتها بالكاميرون هذا العام .

كما ينتظر عشاق كرة القدم و المنتخب المصرى موعد مباراة مصر وكينيا . فى التصفيات الأفريقية و التي تشهد مشاركة النجم العالمي محمد صلاح بعد غياب طويل عن المشاركة مع المنتخب . تحديدا منذ الهزيمة امام جنوب أفريقيا فى دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية التى استضافتها مصر .

مباراة مصر وكينيا اليوم

كما يحل منتخب مصر ضيفا على منتخب كينيا على ملعب نيايو الوطني . ذلك في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 .

كما لم يخسر المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم . فبعد أن خاض 4 مباريات خسر في اثنتين وتعادل مثلهما . ليتواجد على رأس المجموعة بالتساوي مع جزر القمر برصيد 8 نقاط .

أما عن المنتخب الكيني فيحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط . كما يحتاج للفوز على مصر و توجو في مباراتيه الأخيرتين . و ايضا انتظار نتائج المنافسين لتحقيق أمل التأهل لكأس أمم إفريقيا 2021 .

- Advertisement -

قناة جديدة نايل سات

تردد قناة مكسبي المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكينيا 25/3/2021

  1. القمر الصناعي : نايل سات
  2. الاستقطاب : رأسي
  3. معدل الترميز : 27500
  4. التردد : 11595

كما استقبلت عدد من الجماهير المصرية والكينية بعثة منتخب مصر التى وصلت مساء الثلاثاء 23/3/2021 . استعدادا لمباراة كينيا المقرر إقامتها الخميس 25/3/2021 . ذلك ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية المؤهلة للنهائيات بالكاميرون هذا العام .

حظى محمد صلاح على استقبال خاص من الجماهير التى استقبلته فور وصوله مع البعثة المصرية، وقامت الجماهير بترديد اسمه، وظهر في صوت الفيديو وأحد المشجعين يقول للنجم المصري العالمي، مصر.. مصر.. محمد صلاح ابن بلدي. وعند مرور محمد صلاح من أمام الجماهير قاموا بالتصفيق والتشجيع للنجم العالمي.

موعد مباراة مصر وكينيا

تذاع هذه المباراة بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورتس . تحديدا بي إن سبورتس 7 التي حددتها القناة لبث منافسات تصفيات هذه البطولة .

كما يدخل المنتخب الوطني هذه المباراة متصدرا للمجموعة برصيد 8 نقاط . تلك التي تضم كلا من توجو وجزر القمر وكينيا . جمعها من فوزين على توجو . و تعادلين أمام كينيا وجزر القمر .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.