مباراة مصر والبرازيل اليوم القنوات المفتوحه الناقلة لها في أولمبياد طوكيو 2021

0

- Advertisement -

مباراة مصر والبرازيل اليوم القنوات المفتوحه الناقلة لها في أولمبياد طوكيو 2021

مباراة مصر والبرازيل اليوم القنوات المفتوحه الناقلة لها في أولمبياد طوكيو 2021 . القناة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل . خلال ساعات من الآن سوف يتم عرض مباراة منتخب مصر الأوليمبي مع منتخب البرازيل الأوليمبي . في إطار مباريات دور الثمانية لفاعليات لعبة كرة القدم في اوليمبياد طوكيو .

التي تعرض المباراة في على تردد قناة بي إن سبورت7 ويس باقة اكسترا . مثل نظام المباريات السابقة التي كانت تعرض على نفس القناة المفتوحة . بشكل مؤقت وحتى انتهاء البطولة . و من ثم سوف ترجع مشفرة مرة اخرى .

كما تأهل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم إلى ربع نهائي دورة طوكيو الأولمبية 2020 . بعد حصوله على المركز الثاني في مجموعته بعد الفوز على نظيره الأسترالي . في الجولة الثالثة بهدفين نظيفين في ختام منافسات الدور الأول.

مباراة مصر والبرازيل اليوم

كان منتخب مصر قد تعادل فى المباراة الأولى ضد إسبانيا سلبيًّا قبل أن يخسر من الأرجنتين فى الجولة الثانية بهدف دون رد وأعلنت قناة بين سبورت إذاعة المباراة عبر قناة بين سبورت اكسترا – bein sport extra المفتوحة .

تقام مباراة مصر والبرازيل فى تمام الثانية عشر ظهر اليوم السبت 31 / 7 / 2021، بتوقيت القاهرة.

- Advertisement -

وسبق لمنتخب مصر الأولمبى أن حقق الفوز على نظيره البرازيلى يوم 17 نوفمبر الماضى فى القاهرة، ضمن الدورة الودية الدولية التى احتضنتها مصر بمشاركة منتخبات كوريا الجنوبية والبرازيل ومصر، إلا أن المنتخب البرازيلى خاض المباراة بتشكيلته الاحتياطية وليست الأساسية التى ستشارك فى مباراة اليوم.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي المباراة بطريقة 3-4-3، ويعتبر التشكيل المتوقع للفراعنة فى مباراة اليوم هو محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأسامة جلال وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش وكريم العراقى وأكرم توفيق وعمار حمدى وأحمد فتوح وطاهر محمد طاهر وأحمد ياسر ريان ورمضان صبحى .

أولمبياد طوكيو 2021

يلعب منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره البرازيلي اليوم السبت 31-7-2021 في تمام الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مصر.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» طاقم حكام أستراليا، لإدارة لقاء مصر والبرازيل المقررة غدا السبت، على ملعب سايتاما في ربع نهائي أولمبياد طوكيو.

وجاء طاقم الحكام كالتالي :

كريستوفر بيث حكما للساحة «أستراليا»، المساعدان أنتون سكينتن ولاكرينديس جورج «أستراليا»، أدهم مخادمة حكما رابعا «الأردن»، ماركو جايدا حكما للفيديو «إيطاليا»، كادرا جاليرمو مساعد حكم الفيديو «إسبانيا».

وسيرتدي المنتخب المصري القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، بينما ستلعب البرازيل بالقميص الأصفر والشورت الأزرق والجوارب البيضاء.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.