مباراة ليفربول وريال مدريد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة على نايل سات 2021

0

- Advertisement -

مباراة ليفربول وريال مدريد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة على نايل سات 2021

مباراة ليفربول وريال مدريد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة على نايل سات 2021 . محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، يقود فريقه ليفربول الإنجليزي خلال المباراه الأهم هذا الموسم أمام ريال مدريد الإسباني الثلاثاء 6-4-2021 ضمن جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021 .

تقام مساء اليوم الثلاثاء مباراة من العيار الثقيل بين فريقي ليفربول وريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا . ويستضيف ملعب ألفريدو دي ستيفانو مباراة الفريقين، في ذهاب دور ربع النهائي . يفتقد ريال مدريد خدمات قائد الفريق سيرجيو راموس بسبب الإصابة .

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ريال مدريد

  1. حراسة المرمى: أليسون .
  2. خط الدفاع: أرنولد، فيليبس، كاباك، روبرتسون .
  3. اما عن خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، فينالدوم .
  4. خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني .

تشكيل الريال المتوقع أمام ليفربول

  1. حراسة الرمى: كورتوا .
  2. خط الدفاع: ناتشو، فاران، ميندي، مارسيلو .
  3. اما عن خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس .
  4. خط الهجوم: بنزيما، أسينسيو، فاسكيز .

- Advertisement -

مباراة ليفربول وريال مدريد

مباراه ليفربول وريال مدريد ستقام الساعة 9 مساءا . ذلك بتوقيت القاهرة وفي نفس التوقيت تقام مباراة مان سيتي وبروسيا دورتموند . التى تنقلها قنوات بين سبورت beIN Sports التالية :

  • القنوات الناقلة لمباراه ريال مدريد وليفربول

beIN Sports HD Premium 1

  • القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وبروسيا دورتموند

beIN Sports HD Premium 2

وبعد 3 سنوات من المباراه النهائية الملحمية لعام 2018، عندما أحرز ريال مدريد الإسبانى لقبه الثالث تواليا في المسابقة القارية العريقة على حساب ليفربول الإنجليزي، يلتقي مدربا الفريقين الفرنسي زين الدين زيدان الألماني يورجن كلوب الثلاثاء في مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم في فصل ثان تفوح منه رائحة الثأر .

كما قال مدرب فريق ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب . إن فريقه لا يسعى إلى الثأر من منافسه الفريق الإسباني ريال مدريد . عندما يلتقي الفريقان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الأحمر خسر أمام الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 . أصيب في تلك المباراه نجم ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، في ارتطام مع قلب دفاع ريال مدريد، سيرجيو راموس، واضطر إلى الخروج والدموع في عينيه.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...