مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر بدون تقطيع | القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

0

- Advertisement -

مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر بدون تقطيع | القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال .كما يستعد ليفربول لمواجهة آرسنال مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإمارات ضمن الجولة الـ27 بقمة الدوري الإنجليزي الممتاز. ايضا ستكون مباراة آرسنال ضد ليفربول رقم 60 في تاريخ منافساتهما بالدوري الإنجليزي حيث شهدت المباريات الماضية تفوق الريدز على حساب أصحاب الأرض.

كما يسعى الريدز للفوز من أجل حصد الثلاث نقاط، ومواصلة ملاحقة مانشستر سيتي المتصدر بفارق 4 نقاط، وفي حال فوز ليفربول سيكون الفارق نقطة وحيدة. فيما يرغب آرسنال في الفوز لمواصلة نتائجه الإيجابية في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما دخل المربع الذهبي وحصد 51 نقطة خلال عدد مباريات أقل من أقرب منافسيه على المربع الذهبي، وهو مانشستر يونايتد صاحب الـ50 نقطة (خاض 29 مباراة) فيما خاض آرسنال.

مباراة ليفربول وارسنال اليوم

كما حقق ليفربول الفوز في 24 مباراة والتعادل في 19 مواجهة وخسارة 16 لقاء لصالح أرسنال، حيث نجح الأول في تسجيل 101 هدفاً مقابل 72 للمدفعجية. ونجح ليفربول في الخروج خلال 19 مباراة بسجل خالي من تلقي الأهداف مقال 12 لصالح فريق ارسنال . وحصل لاعبو ليفربول على 84 إنذاراً أصفر مقابل 98 لصالح لاعبو ارسنال بينما تساوي الفريقين في الحصول على 6 كروت حمراء لكل منهما.

- Advertisement -

وسجل نادي ليفربول في آخر مواجهتين 7 أهداف جملة واحدة حقق فيهما الفوز سواء على ملعب مباراة اليوم أو أنفيلد. وانتهت آخر مباراة بين الفريقين على ملعب أنفيلد برباعية نظيفة لنادي ليفربول سجل خلالها الفرعون المصري محمد صلاح هدف الريدز الثالث والتي أقيمت يوم 20 نوفمبر الماضي وسط حضور جماهيري بلغ 53 ألف مشجعاً.

فيما حقق ليفربول الفوز بثلاثية نظيفة على نفس ملعب المباراة في المواجهة قبل الأخيرة بين الفريقين والماضية في نفس الملعب. وسجل خلالها محمد صلاح هدف ليفربل الثاني وكان جوتا سجل الهدفين الأول والثالث في المباراة التي أقيمت شهر ابريل الماضي.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال

كما تنطلق مباراة ليفربول وآرسنال في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، بالإضافة لـ الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة لـ الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وآرسنال

كما تُنقل ايضا مباراة ليفربول وآرسنال على قنوات بي أن سبورتس بشكل حصري عبر قنواتها وستكون المباراة على beIN Sports 3 HD Premium.

- Advertisement -

اترك تعليق