مباراة الاهلي ومونتيري بث مباشر | تردد القنوات الناقلة للمباراة

0

- Advertisement -

مباراة الاهلي ومونتيري بث مباشر | تردد القنوات الناقلة للمباراة . كما حدد موعد مشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري المكيسيكي السبت 5-2-2022 في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، يكون عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة والأردن والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

قنوات أبوظبي الرياضية حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام الشهر المقبل في الإمارات. وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 5 فبراير وتستمر حتى 12 فبراير . ويبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة وخاصة جماهير الأهلي على تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية ومباريات الأهلي في كأس العالم للأندية.

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية اليوم الجمعة حصول مجموعة أبوظبي على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام الشهر المقبل في الإمارات. وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 5 فبراير وتستمر حتى 12 فبراير . ونشر قنوات أبوظبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أبوظبي للإعلام تعلن عن حصول قنوات أبوظبي_الرياضية على حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات ومصر والكويت». وأضاف: «ذلك ضمن سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية». وأشارت إلى أن بث المباريات سيكون عبر تطبيق STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب.

كما تُشارك في البطولة سبعة أندية هم:

- Advertisement -

  • الأهلي (مصر) بطل دوري أبطال أفريقيا.
  • الهلال (السعودية) بطل دوري أبطال آسيا.
  • مونتيري (المكسيك) بطل دوري أبطال كونكاكاف (أمريكا الشمالية).
  • بيراي (تاهيتي) بعد انسحاب المرشح أوكلاند سيتي (نيوزيلاندا).
  • تشيلسي (إنجلترا) بطل دوري أبطال أوروبا.
  • الجزيرة (الإمارات) بطل الدوري الإماراتي كمنظم للبطولة.
  • بالميراس (البرازيل) بطل قارة أمريكا الجنوبية «كوبا ليبرتادورس».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري

وأعلنت قناة أبو ظبي الرياضية التي تبث عبر القمر الصناعي عرب سات في منطقة الخليج العربي وشبه الجزيرة العربية حصولها على حقوق بث المباريات. لكن القناة التي توجه بثها إلى الإمارات والمنطقة العربية لا تبث المباريات في مصر، وهو ما يقف حائلًا دون مشاهدة المصريين لها. لكن القناة أعلنت خبرًا سارًا بنقل مباريات كأس العالم للأندية داخل مصر عبر تطبيق “AD SPORTS” المجاني أو تطبيق STARZPLAY التابع لها والذي يعد من أهم منصات المشاهدة في الوطن العربي.

- Advertisement -

اترك تعليق