مباراة الاهلى اليوم وكايزر تشيفز اليوم السبت 17 / 7 / 2021 تشكيل كلا الفريقين

0

- Advertisement -

مباراة الاهلى اليوم وكايزر تشيفز اليوم السبت 17 / 7 / 2021 تشكيل كلا الفريقين

مباراة الاهلى اليوم وكايزر تشيفز اليوم السبت 17 / 7 / 2021 تشكيل كلا الفريقين . كما تقام مباراه الاهلي وكايزر تشيفز فى التاسعة مساء اليوم السبت . بتوقيت القاهرة  و ترجح المؤشرات الفنية على الورق كفة المارد الأحمر قبل اللقاء المرتقب . كما تدعمه القيمة التسويقية أيضاً، حيث تغلب الأهلى بشكل واضح على بطل جنوب أفريقيا .

كما تعد هذه هى المرة الثالثة التى يواجه فيها الاهلى منافس من جنوب افريقيا فى النهائى الافريقى . ففى نسخة 2001 التقى الاهلى مع صن داونز الجنوب أفريقى فى نهائى دوري الأبطال . حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا بنتيجة 1-1، بينما فاز الأهلي في مباراة العودة بالقاهرة بنتيجة 3-صفر ليتوج باللقب.

مباراة الاهلى اليوم وكايزر تشيفز اليوم

- Advertisement -

استقر المدير الفني للنادي الاهلي على التشكيل النهائي للفريق لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر تشيفز، ومن المتوقع أن يضم محمد الشناوى في حراسة المرمى، وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق في الدفاع، أما خط الوسط فمن المتوقع أن يضم عمرو السولية وديانج وحمدي فتحي، وفي الهجوم حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف .

حصد البطل المصري فريق الأهلي من قبل بطولة دوري أبطال أفريقيا من قبل تسعة مرات من قبل وهذا يجعل لفريق الاهلي كيان عظيم تهيب منه جميع الفرق في القارة الأفريقية، وقد حصد البطولة الأخيرة أمام فريق الزمالك المنافس الأول له في الدوري المصري وكأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر مباشر

وانتهاء ألقاء بين فريق الأهلى والزمالك في نهاء البطولة بنتيجة هدفين لهدف سجل الهدف الأول اللاعب عمرو السولية ليتقدم فريق الاهلي بنتيجة هدف، وبعد ذلك احراز اللاعب شيكابالا هدف التعادل، ليسجل قبل نهاية المباراة بدقائق اللاعب محمد مجدي قفشه هدف التقدم، ويحقق الاهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة .

يمكننا الاستمتاع بالمباراة في القمة الكبيرة التي تستضيفها المغرب علي أرضها، وسنتابع بتعليق هشام فرج، وعلي محمد علي القمة النارية في نهائي أبطال أفريقيا عبر القنوات الآتية:

  1. Arryadia TNT HD
    هشام فرج
  2. beIN Sports HD 4
    علي محمد علي
  3. beIN Sports 1 HD Premium
    علي محمد علي
    beIN Sports Connect

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.