مباراة الأهلى والوداد المغربى بث مباشر | الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا

0

- Advertisement -

مباراة الأهلى والوداد المغربى بث مباشر | الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا . تقام مباراة الأهلى والوداد المغربى فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، ويغيب عن الأهلى فى مباراة الليلة أكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون وميكيسونى ومحمد عبد المنعم بسبب الإصابة، فيما يتسلح موسيمانى بنجومه الكبار محمد الشناوى وبيرسى تاو وديانج وأفشة ومحمد شريف لحسم اللقب.

لمشاهدة البث المباضر اضغط هنـــــــــــــا

مباراة الأهلى والوداد المغربى بث مباشر

- Advertisement -

حيث يبحث عن المارد الأحمر عن تحقيق إنجاز غير مسبوق وهو التتويج بدوري أبطال أفريقيا 3 مرات متتالية، بعدما توج باللقب فى نسختي 2020 على حساب الزمالك، و2021 أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.ويدير مباراة الاهلى والوداد تحكيمياً الجنوب أفريقى فيكتور جوميز حكم ساحة ويساعده زاخيل ثوسي سيويلا، سورو باتسوان وهيلدر مارتينيز .

بينما سيكون حكم الفيديو باملاك تيسيما ويعاونه محمد عبد الله وهيثم قيراط فيما سيكون إبراهيما سنجاري منسق عام للمباراة.وسجلت الكرة المغربية في منافسة دوري أبطال إفريقيا، 6 ألقاب، فازت بها 3 أندية فقط “الجيش والرجاء والوداد” ويبحث الوداد البيضاوي عن تتويجه الثالث بعد فوزه باللقب في نسختي 1992 و2017.

وقال موسيماني في تلك الرسالة: “أنا أؤمن بهذا الفريق، لقد رأيتهم في الظروف الصعبة كيف ينهضون، وأنا أثق في هذا الفريق. كما قال موسيماني في تصريحات قبل بداية المباراة: “أبلغت اللاعبين أننا نلعب مباراة خارج ملعبنا وليس على ملعب محايد، وعلينا الفوز رغم كل شيء”.

ويسعى الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، والثالثة على التوالي، بعدما نجح في الفوز بلقبي 2020 و2021. يُذكر أن موسيماني يسعى للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة في مسيرته، بعدما حصل على اللقب مرتين مع الأهلي، ومرة مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

كما يسعى الأهلى للتويج باللقب الأفريقى لتحقيق إنجاز تاريخى وهو الفوز ببطولة دورى رابطة الأبطال للمرة الثالثة على التوالى وهو إنجاز لم يسبقه إليه أى ناد آخر فى القارة السمراء. على الرغم من المشاكل التى أحاطت بتنظيم المباراة من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم والاحتجاجات التى تقدم بها مجلس إدارة النادى الأهلى ، إلا أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلى حرص على إبعاد لاعبيه عن تلك الأجواء من أجل التركيز فى المباراة التى يأمل جماهير الأهلى فى الفوز بها

- Advertisement -

اترك رد