ما سبب عطل الانستقرام | اشاعات حول محاولة اختراق حسابات شركة فيس بوك

0

- Advertisement -

ما سبب عطل الانستقرام | اشاعات حول محاولة اختراق حسابات شركة فيس بوك

ما سبب عطل الانستقرام | اشاعات حول محاولة اختراق حسابات شركة فيس بوك . يواجه مستخدمو تطبيق انستجرام . ذلك في عدد من دول العالم عطلا في الخدمة . الذي بدأ مع الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة . تاركا الآلاف من المستخدمين الآن غير قادرين على استخدام المنصة . حيث تنوعت المشاكل التى تواجه المستخدمين بين صعوبة في تسجيل الدخول وصعوبة في مشاركة الصور أو النشر أو الاستوريز .

طريقة استرجاع حساب انستقرام معطل

- Advertisement -

في حالة تعطل حسابك عن العمل أو كانت قد ظهرت لك رسالة الخطأ عند القيام بتسجيل دخولك إلى انستقرام بغمكانك استرجاع حسابك عبر اتباع بعض الخطوات الهامة وهي كالتالي:

  1. أول شيء يجب عليك أن تفعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك وعندما تظهر لك رسالة الخطأ قم بالنقر على زر Learn more بعدها سوف تظهر لك صفحة أخرى يخبرك فيها انستقرام بأنك مخالف لقواعد النشر.
  2. بعدها قم بالضغط على let us know
  3. ثم ستظهر لك نافذة بها سؤال هل تعتقد بأن حسابك معطل بالخطأ بعدها قم بالإجابة بكلمة نعم.
  4. بعدها سيظهر لك نموذج لمليء البيانات قم بغدخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها.
  5. ثم اضغط على زر إرسال لتقوم بإرسال نموذج البيانات.
  6. بعدها يجب عليك الانتظار لبضع ساعات حتى يرسل لك إنستقرام رسالة على البريد الإلكتروني.
  7. سيطلب منك إنستقرام إرسال صورة شخصية لك وأنت تحمل ورقة مكتوب عليها اسمك واسم حسابك وأي رقم عشوائي ويكون من الأفضل القيام بهذه الخطوة سريعًا.
  8. سيطلب منك إنستقرام بعض الأمور التي يمكنك من خلالها إثبات ملكية الحساب وعليك إرسال ما يطلبه التطبيق سريعًا ولا تتأخر في ذلك.
  9. بعد التحقق من البيانات التي أرسلتها سيتم استعادة حسابك المعطل على انستقرام بكل سهولة.

ما سبب عطل الانستقرام

حتى أن العديد من مستخدمي الإنترنت نشروا لقطات شاشة لتطبيق الهاتف المحمول وهو يعرض رسالة تقول “Instagram يستمر في التوقف”، ومع ذلك، حتى الآن، لا يوجد رد رسمي من Instagram، ومنذ بداية المشكلة كتب المستخدمون المتأثرون بالانقطاع، تغريدات على موقع تويتر .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.