مايوه باللون الزهري يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى رهف القنون بالفيديو

0

- Advertisement -

مايوه باللون الزهري يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى رهف القنون بالفيديو

مايوه باللون الزهري يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى رهف القنون بالفيديو . كشفت رهف القنون، الناشطة السعودية عن جسمها بشكلٍ شبه كامل، وكادت تظهر المستور بسبب الفستان القصير جدًّا الشبيه بالمايوه .

في التّفاصيل، وكعادتها أثارت الناشطة السعودية ​رهف القنون​ الجدل بعد نشرها مقطع فيديو لها عبر خاصيّة “الستوريز” عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي . وهي ترتدي “مايوه” باللون الزهري من قطعة واحدة وتستعرض جسدها من داخل منزلها. ما أثار غضب المتابعين وهاجموها على تصرفاتها.

أثارت الناشطة السعودية ​رهف القنون​ الجدل مرة جديدة بعد نشرها مقطع فيديو لها عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه هي ترتدي “مايوه” باللون الزهري من قطعة واحدة وتستعرض جسدها من داخل منزلها .

مايوه باللون الزهري يثير الجدل

- Advertisement -

لمشاهدة صور رهف القنون بالمايوه الزهرى و الفيديوهات الخاصه بها كامله اضغط هنـــا

كما أحدثت الشابة السعودية رهف القنون ضجة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على الستوري بانستغرام . هي تستعرض جدسها مرتدية مكون من قطعة واحدة . كما تصدرت القنون حديث الجمهور فور تداول المقطع الذي صورته الشابة من داخل منزلها .

كما انها كانت مرتدية مايوه من اللون الزهري. فكتبت فتاة: أخذت على هل الجو الجريء، كل يوم بتفاجئنا بشي جديد، لانها عارفة الجمهور بحطها في رأس القائمة، ما حد يتابعها،، بتختفي لوحدها .

ولا تكترث رهف للهجوم الذي تتعرض له، فقد سبق وأرفقت تعليقات بشأن بحريتها وقالت: حياتك ملكك ، و جسدي خياري . ومؤخرًا فاجأت رهف القنون الجمهور بعدما نشرت صورا لها .

رهف القنون بالمايوه فى الفيديو

كعادتها أثارت الناشطة السعودية ​رهف القنون​ الجدل بعد نشرها مقطع فيديو لها عبر خاصيّة “الستوريز” عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي بمايوه باللون الزهري يثير الجدل . و هي ترتدي “مايوه” باللون الزهري من قطعة واحدة . كما كانت تستعرض جسدها من داخل منزلها . ما أثار غضب المتابعين وهاجموها على تصرفاتها .
كانت رهف قد نشرت مؤخراً مجموعة صور لمؤخرتها . و هي ترتدي تنورة مكشوفة من منطقة المؤخرة . كما كانت بوضعيات تكشف أنها لا ترتدي ملابس داخلية تحت التنورة .
وتم إغلاق خاصيّة التعليقات على المنشور عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، إلا أن ذلك لم يمنع تداول الصُورة بشكل كبير ضمن هجوم شديد عليها .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.