مايا خليفه مسلمة أم مسيحيه تعرف على ديانة مايا خلفيه الحقيقيه و الانسقرام

0

- Advertisement -

مايا خليفه مسلمة أم مسيحيه تعرف على ديانة مايا خلفيه الحقيقيه و الانسقرام

مايا خليفه مسلمة أم مسيحيه تعرف على ديانة مايا خلفيه الحقيقيه و الانسقرام . ذلك بعد تصدرها محركات البحث . كما سجلت مؤشرات google الآلاف العمليات البحثية علي “ مايا خليفه ديانته ” . كم عمرها و ايضا من هو زوجها و غيرها من المعلومات التي تجدونها من خلال السطور القليلة التالية . و نرجوا ان تجدوا لدينا ما تريديوا من معلومات و اجابات شافيه و وافيه و كافيه

 ميلاد مايا خليفة

كما ولدت الممثلة الأمريكية من أصول لبنانية ميا خليفة في يوم 10 فبراير عام 1993 ميلاديًا . أي أنها تبلغ من العمر 28 عامًا أعتباراً من سنة 2021، من مواليد العاصمة بيروت.

من هو زوج ميا خليفة ؟ تزوجت مايا خليفة في 2019 من قبل روبيرت ساندبيرغ هو من السويد يعمل في مجال الطهي ، ويقيم برفقة زوجته حاليًا، وحاز قصة زواجهما علي ضجة بوسائل الإعلام المختلفة.

ما هو أول عمل لميا خليفة ؟ بدأت ميا في العمل كـ”مقدمة وجبات” في مطعم الوجبات السريعة واتبيرغر، و عرض عليها آنذاك أحد الموجودن العمل بمجال صناعة الأفلام الإباحية ، وأصبحت أكثر الممثلات بحثاً بالمواقع.

- Advertisement -

ديانة مايا خليفه مسلمة أم مسيحية

كانت تساءل الكثيرون عن ما هي ديانة مايا خليفة ومن الجدير بالذكر أن ديانتها هي “المسيحية”، علاوة علي ذلك أنها حاصلة علي شهادة البكالوريوس في الفنون عن جامعة تكساس في إل باسو .

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول الممثلة الأمريكية من أصول لبنانية ميا خليفة، كما تعرفنا علي كم عمرها و ديانتها وغيرها من المعلومات.

مايا خليفه

بصورة وعبارة رومانسية، احتفل الطباخ السويدي، في يونيه الماضي، بمرور عام على ارتباطه عاطفيا بممثلة الإغراء المعتزلة مايا خليفة، عبر “إنستجرام”، ناشرًا صورة خلال احتضانه “مايا” التي أطلت بأزياء سوداء، مزينة بنقوش حمراء اللون، معلقًا: “ذكرى سنوية سعيدة.. أحبك بشدة”، لترد عليه قائلة: “أنا أنظر إليك، كما أنظر لطعامي المفضل، القادم نحوي في المطعم”.

كانت ميا تعمل في مطعم للوجبات السريعة المحلية وهناك تعرّفت على شخص أمريكي تزوجت منه، متّخذة اسما جديداً لها ميا كاليستا؛ وتشير المصادر إلى انّها “تزوجت رجلاً أمريكياً عن عمر 18 عاماً للحصول على الجنسية الأميريكية، وهو من ساعدها العمل في تمثيل الأفلام ” . كما أعلنت صحيفة واشنطن بوست انفصالها عن زوجها .

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية التقرير عن مايا خليفه و ديانتها و بعض المعلومات عنها و انتظرونوا متابعينا الاعزاء فى تقارير اخرى .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...