ماتش الاهلى و بالميراس مباشر و بدون تقطيع كاس العالم للانديه

0

- Advertisement -

ماتش الاهلى و بالميراس مباشر و بدون تقطيع كاس العالم للانديه

ماتش الاهلى و بالميراس مباشر و بدون تقطيع كاس العالم للانديه . تقدم «البريمو نيوز» خدمة البث مباشر لمباراة فريق الأهلي المصري مع نظيره بالميراس البرازيلي، اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد خسر أمام بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا بهدفين نظيفيين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أحمد بن علي المونديالي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

وخسر بالميراس 0-1 أمام تيجريس أونال المكسيكي في المربع الذهبي للبطولة، ثم خسر الأهلي بثنائية نظيفة أمام بايرن ميونخ الألماني في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي للبطولة.

ماتش الاهلى و بالميراس

تعد المواجهة صعبة على الفريقين خاصة وأن الأهلي في ظل الرغبة المشتركة في الفوز للخروج من هذه النسخة بأفضل نتيجة ممكنة من خلال الفوز بالبرونزية.

- Advertisement -

ويخوض الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية للمرة الثالثة من بين ست مشاركات في المونديال، وسبق للفريق الفوز بالمركز الثالث في 2006 على حساب كلوب أمريكا المكسيكي ليكون أفضل إنجاز للفريق المصري في تاريخ مشاركاته بالبطولة، لكن الفريق خسر في المرة الثانية التي خاض فيها المباراة الفاصلة على الميدالية البرونزية، وكان ذلك في نسخة 2012، وذلك في مواجهة مونتيري المكسيكي، وفي المقابل، يخوض بالميراس البطولة وكذلك مباراة المركز الثالث للمرة الأولى في تاريخه.

يدخل الأهلي في تحد مع التاريخ، حيث لم يسبق لفريق الفوز بالمركز الثالث في مونديال الأندية مرتين باستثناء مونتيري المكسيكي، الذي فاز بالبرونزية في نسختي 2012 و2019، كما خسر الأهلي في مواجهتيه السابقتين أمام ممثلي الكرة البرازيلية في البطولة، وكان ذلك أمام إنترناسيونال 1-2 في المربع الذهبي لنسخة 2006 وأمام كورينثيانز 0-1 في المربع الذهبي لنسخة 2012 .

تشكيل الأهلي ضد بالميراس في كأس العالم للأندية

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة بالميراس البرازيلي المحدد لها الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

تشكيل الأهلي

محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعلي معلول، وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة ووالتر بواليا.

ويجلس علي مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وصلاح محسن وسعد سمير ومروان محسن ومحمد شريف.

غياب ثلاثة لاعبين عن الأهليويواجه الفريق الأول بالنادي، نظيره فريق بالميراس البرازيلي، مفتقدًا حسين الشحات ومحمود كهربا.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.