لينك نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط الرابط المباشر لنتيجة الثانويه العامه 2021

1

- Advertisement -

لينك نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط الرابط المباشر لنتيجة الثانويه العامه 2021

لينك نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط الرابط المباشر لنتيجة الثانويه العامه 2021 . وفى سياق متصل أكد عدد من خبراء التعليم في مصر . أن تراجع مجاميع طلاب الثانوية العامة هذا العام سيقضى على المصطلح الذى ساد خلال السنوات الماضية والمعروف بـ “كليات القمة” .

لافتين إلى أنه لأول مرة لن نسمع هذا العام بعد نتيجة الثانوية العامة عن مصطلح كليات القمة، حيث ستكون القمة فقط للكليات المعلوماتية والتخصصات الجديدة وكليات الذكاء الاصطناعى .

لافتين إلى أن تراجع مجاميع طلاب الثانوية العامة هذا العام سيكون لصالح طلاب الثانوية العامة ، حيث سيؤثر ذلك على معدلات التنسيق ودرجات القبول في الكليات .

لينك نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط

يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال ساعات . وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه جار تحديد نسب النجاح العامة للنتيجة . مع إعداد قاعدة البيانات للإعلان عنها في مؤتمر يضم وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة2021 .

- Advertisement -

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني . أكد أن ما يتردد بشأن «العتبة الآمنة» و«درجات الرأفة» في نتيجة الثانوية العامة 2021 . لا أساس لها من الصحة تماما .

لا نعلم من يروجها والأعجب أنه لا يوجد شيء اسمه «العتبة الآمنة» خارج خيال مؤلف هذه النظرية .

يعقد بعد قليل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا، لإعلان نتيجة الثانوية العامة.

الرابط المباشر لنتيجة الثانويه العامه 2021

وأكد الدكتور طارق شوقي، أنه سيتم اعتماد النتيجة وتهنئة الطلاب الأوائل ظهر اليوم الثلاثاء، مؤكدًا أنه ستتم إتاحة النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بساعات.

ويمكن لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، معرفة النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس عبر الرابط التالي: اضغط هنـا

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، ونقدم لطلاب الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية 2021، حيث يمكنكم معرفة النتيجة من هنــــا، بعد أن اعتمدها وزير التعليم الدكتور طارق شوقي اليوم الثلاثاء 17 أغسطس.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس هي حديث ملايين الطلاب وأولياء الأمور في هذه الساعات، وأخيرا حانت لحظة إعلان نتيجة الثانوية العامة التي تحملوا من أجلها الكثير بعد شهور طويلة من الجد والاجتهاد والمذاكرة ودفع الأموال في الدروس الخصوصية؛ من أجل تحقيق حلم الأسرة وهو الوصول إلى مجموع درجات مناسب لإحدى كليات القمة.

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] الثانوية العامة 2021 . ويمكن الاطلاع عليها ومعرفتها من هنــــا […]

اترك رد

Your email address will not be published.