لينك مسلسل ملوك الجدعنه على التليجرام الرابط المباشر لقنوات المسلسلات على التليجرام

0

- Advertisement -

لينك مسلسل ملوك الجدعنه على التليجرام الرابط المباشر لقنوات المسلسلات على التليجرام

لينك مسلسل ملوك الجدعنه على التليجرام الرابط المباشر لقنوات المسلسلات على التليجرام . كما تفوق مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة . بعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 . حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية .

كما ان مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 في كل مكان حول العالم . كما انه خاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 . من المتوقع أن مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5 يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي و الشرق الأوسط . وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

لينك مسلسل ملوك الجدعنه على التليجرام

للدخول الى لينك مسلسل ملوك الجدعنة على التليجرام من هنا

- Advertisement -

تبدأ احداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة السادسة عندما يكون سفينة وسرية يقفان ويتحدثان، وفجأة تدخل عليهم سيارة بسرعة ، ويخرج منها مجدي ويسأل من فيكم سرية ومن فيكم سفيه، ويدور حوار كبير بينهم .

يقول لهم مجدي ان له امانة عندهم وان عليهم ان يعيدوها له، ويعرض عليهم مجدي ان يعطي كل واحد منهم 6000 جنيه وموبايل مقابل ان يتعاونوا معه ، فيستفز الكلام سفينة وسرية ، ويبدئان شجارا قويا وكبيرا مع مجدي ورجاله . يتمكن سفيه وسرية من ضرب جميع الرجال ، وينظر اليهم جميع افراد الحي .

الرابط المباشر لقنوات المسلسلات على التليجرام

سعيد يخبر والدته ان ابنها سرية يتم ضرب النارب عليه . و يحمل المطوة ويخرج ليدافع عن اخيه . و تنزل والدته بسرعة للاطمئنان عن اولادها . فيخبروها انه لا يوجد شيء وان هؤلاء الناس هم ضيوف سفينة .

في الحلقة الخامسة من مسلسل “ملوك الجدعنة”، ينجح “زاهي العتال” (عمرو عبد الجليل) في إحداث أزمة كبيرة لـ”سفينة” و”سرية” (مصطفى شعبان وعمرو سعد).

وتبدأ الحلقة بتأكد وفاة “عم حكم” الذي جسد شخصيته الفنان الكبير الراحل يوسف شعبان، وتلقي الشرطة القبض على “سفينة” و”سرية” ويتم اتهامهما في قتله وإيداعهما بالسجن، رغم تأكيدهما لرئيس المباحث وللنيابة أن ” العتال ” وراء الواقعة .

بينما زوج “نجلاء” (رانيا يوسف) يقوم بضربها وطردها من منزل الزوجية، بعدما باع أثاث منزلهما بالكامل، وتحاول “فاتن” (ياسمين رئيس) أن توكل محام للدفاع عن “سفينة وسرية”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.