لمشاهدة مسلسل السقيفة الموسم 3 الحلقة 8 كامله موقع لاروزا وقصة عشق برستيج

0

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل السقيفة الموسم 3 الحلقة 8 كامله موقع لاروزا وقصة عشق برستيج

لمشاهدة مسلسل السقيفة الموسم 3 الحلقة 8 كامله موقع لاروزا وقصة عشق برستيج . الدراما هي قصة امرأة تسعى جاهدة لتحقيق هدفها في دخول المجتمع الراقي من خلال أن تصبح “الملكة” في السقيفة في الطابق 100 في جانجنام ، وهي ذروة النجاح في عينيها. كما تروي الدراما أيضا قصة النساء اللاتي سيفعلن أي شيء لحماية أنفسهن. ولدت شيم سو ريون (لي جي آه) في ثروة .

هي الآن امرأة أنيقة من الطبقة العليا وهي مثل ملكة شقة بنتهاوس. زوجها هو جو دان تاي (أوم كي جون). ناجح في الأعمال التجارية والعقارات. في هذه الأثناء ، ولدت تشون سيو جين (كيم سو يون) في عائلة ثرية. إنها مغرورة. زوجها هو ها يون تشول (يون جونغ هون). إنه كبير الجراحين في مستشفى عام ورجل طموح .

تأتي أوه يون هي (يوجين) من خلفية عائلية فقيرة. إنها تعمل بجد من أجل نجاح أطفالها. تريد أن ينتمي أطفالها إلى الطبقة العليا .

لمشاهدة مسلسل السقيفة الموسم 3 الحلقة 8

- Advertisement -

لمشاهده مسلسل السقيفه الموسم 3 الحلقه 8 كامله موقع لاروزا وقصة عشق برستيج اضغط هنـــا

انتقمت سو ريون أخيرًا من سكان قصر هيرا. لقد خسروا كل أموالهم من خلال الاستثمار في منطقة تشونسو ، والأسوأ من ذلك أنهم وقفوا أمام المحكمة بتهمة التستر على وفاة سول آه .

هؤلاء السكان الجشعون في قصر هيرا الذين وقعوا في أفخاخهم ينتهي بهم الأمر بفقدان ثرواتهم وسمعتهم وكل ما لديهم .

كما تنجح سو ريون في انتقامها من دان تاي الذي حاول قتلها. حينما أعتقدت سو ريون أن الكابوس قد انتهى أخيرًا، شاهدت موت لوجان أمام عينيها. من كان يخطط لقتل لوجان، وماذا سيحدث لسكان قصر هيرا بعد ذلك؟ رغبتهم في الانتقام لم تنته بعد .

موقع لاروزا وقصة عشق

هؤلاء السكان الجشعون في قصر هيرا الذين وقعوا في أفخاخهم ينتهي بهم الأمر بفقدان ثرواتهم وسمعتهم
وكل ما لديهم ، وتنجح سو ريون في انتقامها من دان تاي الذي حاول قتلها. عندما اعتقدت سو ريون أن الكابوس
قد انتهى أخيرًا .

شاهدت وفاة لوجان أمام عينيها. من كان يخطط لقتل لوجان ، وماذا سيحدث لسكان هيرا بالاس بعد ذلك؟ رغبتهم في الانتقام لم تنته بعد. السقيفة 3 حلقة 8

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.